تراجع في إيرادات أفلام الموسم الحالي.. اعرف التفاصيل

النجوم والمشاهير

شاهد النجوم والمشاهير : تراجع في إيرادات أفلام الموسم الحالي.. اعرف التفاصيل .. الأثنين 2022/06/27 الساعة 04:12 ص - تراجعت إيرادات أفلام السينما المعروضة في الموسم الحالي، إذ سجلت 443,962 ليلة أمس السبت، حيث وزعت الإيرادات على 3... والان إلى التفاصيل .

تراجعت إيرادات أفلام السينما المعروضة في الموسم الحالي، إذ سجلت 443,962 ليلة أمس السبت، حيث وزعت الإيرادات على 3 أفلام هى: "واحد تانى" للنجم أحمد حلمى، وفيلم "العنكبوت" للنجمين أحمد السقا ومنى زكى، وفيلم "زومبى" لـ على ربيع وحمدى المرغنى.

فيلم "واحد تانى" بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

فيلم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا، منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفى، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو شيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم "زومبى" بطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، ووليد أبو المجد وعدد آخر من الفنانين إصافة إلى ضيف الشرف عمرو عبد الجليل، والفيلم تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح وتدور أحداثه في إطار كوميدى.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تراجع في إيرادات أفلام الموسم الحالي.. اعرف التفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا