رضا عبد العال: أحمد فتحي ومارسيلو اترعبوا من الأهلي.. ورمضان «تايه»

صحافة رياضية

شاهد صحافة رياضية : رضا عبد العال: أحمد فتحي ومارسيلو اترعبوا من الأهلي.. ورمضان «تايه» .. الأثنين 2022/06/27 الساعة 06:06 ص - 04:55 ص | الإثنين 27 يونيو 2022 رضا عبدالعال كشف رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك، عن رأيه في مستوى... والان إلى التفاصيل .

04:55 ص | الإثنين 27 يونيو 2022

رضا عبدالعال

كشف رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك، عن رأيه في مستوى لاعبي بيراميدز أمام الأهلي، في اللقاء الذي جمع الجانبين، مساء يوم الأحد، بالدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، وهي المباراة التي انتهت بانتصار الفريق الأحمر، بنتيجة 2-1، ومن ثم تأهله للدور نصف النهائي من البطولة.

رضا عبدالعال في تصريحات تليفزيونية: «مندهش جدا من أداء الثنائي أحمد فتحي، وحسين السيد مارسيلو أمام النادي الأهلي، الثنائي كان خايف ومرعوب جدا».

وأضاف: «من المفترض أن الثنائي أصحاب خبرات كبيرة، ومكانش في جماهير عشان يبقوا خايفين بالشكل ده.. انتوا لعبتوا في النادي الأهلي ومنتخب مصر».

رضا عبد العال: أسامة جلال قدم مباراة كبيرة أمام الأهلي

أسامة جلال مدافع بيراميدز قدم مباراة كبيرة، فيما لم يظهر علي جبر بالمستوى الأمثل في أغلب أوقات اللقاء، وكاد أن يتسبب في هدف على فريقه».

وأردف: «وليد الكرتي لم نشعر به إطلاقا سوى عندما يمتلك الكرة، فيما كان الثلاثي الهجومي رمضان صبحي، وفخر الدين بن يوسف، وإسلام عيسى كانوا تايهين طول التسعين دقيقة».

رضا عبد العال: عبدالله السعيد رجل مباراة الأهلي وبيراميدز

واستكمل: «عبد الله السعيد كان نجم مباراة الأهلي وبيراميدز بلا منازع، رغم انتصار الفريق الأحمر، لكن تاكيس قرار ألا يغامر بالدفع بحارس آخر على حساب شريف إكرامي، خاصة وأنه بدأ أغلب مباريات الفريق بالموسم».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رضا عبد العال: أحمد فتحي ومارسيلو اترعبوا من الأهلي.. ورمضان «تايه» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا