جول مورنينج.. توتى يدمر شباك إنتر ميلان بهدف تاريخى فى الدوري الإيطالى

صحافة رياضية

شاهد صحافة رياضية : جول مورنينج.. توتى يدمر شباك إنتر ميلان بهدف تاريخى فى الدوري الإيطالى .. الأثنين 2022/06/27 الساعة 06:12 ص - قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد... والان إلى التفاصيل .

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

سجل أسطورة نادى روما فرانشيسكو توتي واحدا من أجمل الأهداف فى مسيرته مع الذئاب، والذى جاء فى شباك إنتر ميلان بالمباراة التى جمعت الفريقين فى مسابقة الدوري موسم 2005-06 .

توتي تسلم الكرة من قبل منتصف الملعب ليراوغ استيبان كامبياسو، ثم راوغ البرازيلي مايكون، قبل أن يمر ماتيرازي ويسدد الكرة بطريقة "اللوب" بشكل  خرافي منن قبل منطقة الجزاء في شباك إنتر.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل جول مورنينج.. توتى يدمر شباك إنتر ميلان بهدف تاريخى فى الدوري الإيطالى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا