عادل عقل يكتب: الحكم الرومانى يؤكد سيطرة عقدة الخواجة على ملاعبنا

صحافة رياضية

شاهد صحافة رياضية : عادل عقل يكتب: الحكم الرومانى يؤكد سيطرة عقدة الخواجة على ملاعبنا .. الأثنين 2022/06/27 الساعة 06:24 ص - الحكم تدخل بالصافرة واحتسب 21 مخالفة عل الفريقين في تقدير جيد إلا أنه تغاضى عن أكثر من مخالفة فنية وإدارية مثيرة... والان إلى التفاصيل .

الحكم تدخل بالصافرة واحتسب 21 مخالفة عل الفريقين في تقدير جيد إلا أنه تغاضى عن أكثر من مخالفة فنية وإدارية مثيرة للجدل خلال فعاليات اللقاء الذى شهد التزام وطاعة من اللاعبين والأجهزة الفنية التي ساعدته كثيرا في إدارة المباراة رغم أن الروماني كوفاكس لم يقدم الأداء الفني أو البدني او الإداري" العقوبات الانضباطية " المنتظر من حكم مرشح للمشاركة في مونديال 2022 وتعامل مع اللقاء بمنهتي الاستهتار وأكثر من المشى، ولم نراها  يتابع الهجمات المرتدة السريعة بشكل مناسب حتى أنه احتسب ركلة جزاء وهو يبعد عنها 30 ياردة على الأقل .

لكن لن يكون لدينا دوري قوى بدون تحكيم متميز خاصه بعدما أصبحت كرة القدم صناعة حقيقة مؤثره في النمو الاقتصادي للدول المتحضرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عادل عقل يكتب: الحكم الرومانى يؤكد سيطرة عقدة الخواجة على ملاعبنا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا