أحمد فتوح يتلقى عروضا خليجية للاحتراف

صحافة رياضية

شاهد صحافة رياضية : أحمد فتوح يتلقى عروضا خليجية للاحتراف .. الأثنين 2022/06/27 الساعة 07:36 ص -  إدارة الزمالك لا ترغب فى التفريط فى خدمات فتوح، حيث أكد أمير مرتضى للاعب أن الفريق فى حاجة لخدماته، خاصة أن الموسم... والان إلى التفاصيل .

 إدارة الزمالك لا ترغب فى التفريط فى خدمات فتوح، حيث أكد أمير مرتضى للاعب أن الفريق فى حاجة لخدماته، خاصة أن الموسم المقبل سيشهد إبرام العديد من الصفقات لتدعيم الصفوف وتعويض الموسم الحالى الذى حرم فيه الفريق من التدعيم فى فترتين قيد.

من ناحية أخرى خاض الثنائي أحمد فتوح وحمزة المثلوثي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية خلال مران أمس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشارك الثنائي في بعض التدريبات الفنية والبدنية بالكرة تحت إشراف أندريا فيليب سوزا مخطط الأحمال، وذلك ضمن البرنامج المخصص لهما من الجهاز الفني للفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الممتاز.

ويغيب الثنائى عن مباريات الزمالك الرسمية منذ فترة، نظرا للإصابة التي ألمت بهما خلال الفترة الماضية، وأبعدتهما عن لقاءات الفريق المهمة، والتي أقيمت مؤخرا، على رأسها لقاء القمة امام الأهلى، ومن بعدها مباراة البنك الأهلى بالدورى.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أحمد فتوح يتلقى عروضا خليجية للاحتراف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا