سحب مسابقة الحلم المنتظر على جائزة 100000$ وكيلو ذهب والفائزين mydream

الحدث الان

شاهد الحدث الان : سحب مسابقة الحلم المنتظر على جائزة 100000$ وكيلو ذهب والفائزين mydream .. الأثنين 2022/06/27 الساعة 07:54 ص - ساعات قليلة وتزيح مسابقة الحلم الستار عن السحب المنتظر على الجائزتين الجديدتين بقيمة 100 ألف دولار أمريكي وكيلو جرام... والان إلى التفاصيل .

ساعات قليلة وتزيح مسابقة الحلم الستار عن السحب المنتظر على الجائزتين الجديدتين بقيمة 100 ألف دولار أمريكي وكيلو جرام ذهب، حيث سيتم بث حلقة السحب مساء اليوم الإثنين 27 يونيو عبر فضائية إم بي سي، وتحديدًا مع الإعلامي مصطفى الأغا في برنامج صدى الملاعب، وسيتم السحب بنظام القرعة العشوائية لاختيار الفائزين الجدد، على أن يتم الاتصال بالفائزين فور السحب، وفي حالة عدم الرد على الاتصال الهاتفي، يتم السحب مجددًا لاختيار آخرين، وذلك وفق إجراءات سحب المسابقة الرسمي المتعارف عليه، مع العلم أنه سيتم السحب من بين المشتركين المستوفين للشروط.

سحب مسابقة الحلم الجديد

جدير بالذكر أن سحب مسابقة الحلم 2022 متاح لجميع المشتركين من أنحاء العالم في حال توفر خدمة الاشتراك من بلده، أو الاشتراك عبر الرقم الدولي الموحد، ومتاح الاشتراك أنمام البالغين لسن الرشد بحسب قوانين جنسيتهم أو بحسب قانون دولة الإمارات العربية المتحدة البلد المنظمة للمسابقة أيهما أعلى، في حين يتم استبعاد العاملين خلال فترة الحلم لدى المنظم وأقاربهم حتى الدرجة الرابعة وأزواجهم وأزواج أي من أقاربهم، فلا يحق لهم الاشتراك في الحلم، من أجل ضمان توفير الشفافية والحيادية في السحب.

الحلم غيّر حياتك

انتظرونا في حلقة صدى الملاعب غداً 27 يونيو الــ 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية

شارك الآن

https://t.co/Z6VLS1lB4W pic.twitter.com/uI970LeWmD

June 26, 2022

الاشتراك عبر تطبيق الحلم

مسابقة الحلم، تم إطلاق تطبيق حلم للهواتف الذكية، من أجل التيسير على المشتركين من سهولة الاشتراك بكل سهولة، فيتم تحميله عبر منصة أندرويد والآيفون، ثم تثبيته على الجوال، ثم بدء الاشتراك من خلال اتباع الخطوات التالية:

التسجيل عبر إدخال رقم هاتف المشترك المتحرك.

تأكيد بيانات المشترك عبر ادخال رمز التأكيد.

مع العلم أن رمز التأكيد يصل من خلال رسالة نصية الى رقم الهاتف المتحرك الذي أدخله المشترك.

سحب مسابقة الحلم المنتظر على جائزة 100000$ وكيلو ذهب والفائزين mydream

مسابقة الحلم، أنه لابد من الموافقة على استقبال تنبيهات من المنظم عبر التطبيق والرسائل القصيرة والعروض الإعلانية و أي حملات أخرى من المنظم على هاتف المشترك، وعند المشاركة بالحلم سيتلقى المشارك رسالة ترحيب تحتوي على تفاصيل الحملة، ثم الأسئلة لابد من الإجابة عليها لتفعيل المشاركة.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل سحب مسابقة الحلم المنتظر على جائزة 100000$ وكيلو ذهب والفائزين mydream نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا