اعرف شخصيتك من شكل قدمك!

الحدث الان

شاهد الحدث الان : اعرف شخصيتك من شكل قدمك! .. الأثنين 2022/06/27 الساعة 08:18 ص - 1- شكل القدم المصريةيكون شكل القدم المصرية عبارة عن وضع مستقيم لإصبع القدم الأكبر يليه كل أصابع القدم الأربعة... والان إلى التفاصيل .

1- شكل القدم المصرية

يكون شكل القدم المصرية عبارة عن وضع مستقيم لإصبع القدم الأكبر يليه كل أصابع القدم الأربعة التالية منحدرة بزاوية 45 درجة.

إذا كانت الأصابع الثلاثة الأولى، بما فيها إصبع القدم الكبير، بنفس الارتفاع متبوعًة بأصابع القدم الرابعة والخامسة أقصر طولًا، فإن هذا يعني أن الشخص يمتلك قدمًا رومانية.

ويعيش الأشخاص ذوو الشكل الروماني للقدم حياة متوازنة وعادة ما يحافظون على شكل جسم متناسب. ولكن يمكن أن يكونوا متعجرفين أو عنيدين.

3- شكل القدم اليونانية

لكن في الوقت نفسه يكون متهورًا للغاية ودائمًا ما يكون عالي الطاقة. ويندر أن يكون هناك لحظات ملل في صحبته علاوة على أنه رياضي ونشط. ويمكن ملاحظة عفويته الدائمة بوضوح.

إذا كان ارتفاع جميع أصابع القدمين متساويا، بما يشمل إصبع القدم الكبير، فإنها قدم مربعة أو ما يُعرف أيضًا باسم قدم الفلاحين.

ويقوم الأشخاص ذوو شكل القدم المربعة بمواءمة دائمة بين الإيجابية والسلبية، كما يكون لديهم جودة ممتازة في حل النزاعات. يتميز صاحب القدم المربعة بعقلية تحليلية تمامًا، ويشعر بثقة واطمئنان تام في حد ذاته.

ارتفاع وعرض القدم

أما أصحاب الأقدام العريضة فيكونون عادة أشخاصا نشيطين للغاية ولا يمكنهم الجلوس في مكان واحد لفترة أطول من الوقت. إنهم يحبون التجول أو التنزه.

ويفضل الأشخاص ذوو الأقدام الرفيعة الجلوس باسترخاء ويتميزون بقدرتهم الرائعة في تفويض المهام والوظائف.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل اعرف شخصيتك من شكل قدمك! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا