إسماعيل يوسف: طارق حامد لم يهرب.. وبن شرقي لن يلعب في مصر إلا للزمالك

صحافة رياضية

شاهد صحافة رياضية : إسماعيل يوسف: طارق حامد لم يهرب.. وبن شرقي لن يلعب في مصر إلا للزمالك .. الأثنين 2022/06/27 الساعة 08:24 ص - 07:09 ص | الإثنين 27 يونيو 2022 إسماعيل يوسف يرى إسماعيل يوسف نجم نادي الزمالك وعضو مجلس إدارته... والان إلى التفاصيل .

07:09 ص | الإثنين 27 يونيو 2022

إسماعيل يوسف

يرى إسماعيل يوسف نجم نادي الزمالك وعضو مجلس إدارته الأسبق، أن فرص بقاء المهاجم الدولي المغربي، أشرف بن شرقي، بالنادي الأبيض، لا تزال قائمة حتى الآن، رغم اقتراب انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي.

إسماعيل يوسف في تصريحات تليفزيونية، خلال لقائه ببرنامج «جمهور التالتة» الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة «أون تايم سبورت 2»: «ملف أشرف بن شرقي مش فلوس بس.. اللاعب عايز يجرب تحديا جديدا في ناد آخر بخلاف الزمالك بدوري جديد».

الزمالك لا تزال تبذل جهدا كبيرا أملا في الإبقاء على أشرف بن شرقي في الزمالك.. ولو قعد في مصر مليون في المائة هيكون في الزمالك».

الزمالك لم يقصر في ملف بن شرقي

وتابع: «إدارة نادي الزمالك، والمشرف على الكرة في الفريق الأول، أمير مرتضى منصور، لم يقصروا في ملف بن شرقي، والأمر ليس له علاقة بالأموال فقط».

كما تطرق للحديث عن أزمة طارق حامد مع الزمالك، قائلا: «طارق حامد لم يهرب من الزمالك واحتمالية وجوده مع الفريق قائمة، ومشكلته تكمن في تفاقم إصابته بسبب عدم التشخيص الجيد».

إسماعيل يوسف: الزمالك بحاجة لحارس ثالث

وأردف: «اختيار طارق حامد لتوقيت علاجه كان خاطئا، وكان ممكن يسافربعد أسبوع أو10 أيام».

كما تحدث عن ملف الحراس في نادي الزمالك: «عواد حارس مرمى كبير، وتدريب أبوجبل القوي جعل هناك تنافسا بينهما، ولكن الزمالك لا يزال يحتاج حارس مرمى ثالث، وأرى أن محمد بسام قد يكون الاختيار الأنسب للفريق خلال المرحلة المقبلة».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل إسماعيل يوسف: طارق حامد لم يهرب.. وبن شرقي لن يلعب في مصر إلا للزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا