صور لـ آمبر هيرد في السجن وهي تبكي تعرضها للسخرية

النجوم والمشاهير

شاهد النجوم والمشاهير : صور لـ آمبر هيرد في السجن وهي تبكي تعرضها للسخرية .. الأثنين 2022/06/27 الساعة 08:42 ص - جوني ديب​ للسخرية منها حتى انهم كتبوا على اللوحة التي تحملها في الصور المزيفة عبارات لجعل حملة السخرية أكبر منها... والان إلى التفاصيل .

جوني ديب​ للسخرية منها حتى انهم كتبوا على اللوحة التي تحملها في الصور المزيفة عبارات لجعل حملة السخرية أكبر منها بعدما خسرت الدعوى القضائية التي رفعتها ضد جوني اتهمته فيها بالاساءة اليها والاعتداء عليها لفظيا وجسديا قبل ان يتضح العكس خلال المحاكمة التي كانت علنية.وعلى الرغم من اعلان الحكم النهائي الا ان هذه القضية لم تنته بعد على السوشيل ميديا خصوصا بعدما قررت هيرد ان تستأنف الحكم مما جعل فانز جوني ديب من انتقادها بشدة أكبر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل صور لـ آمبر هيرد في السجن وهي تبكي تعرضها للسخرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا