‏بالفيديو.. منار شاهين للنصراويين: كرة القدم لا تؤخذ بالصوت وفرد العضلات

صحافة رياضية

شاهد صحافة رياضية : ‏بالفيديو.. منار شاهين للنصراويين: كرة القدم لا تؤخذ بالصوت وفرد العضلات .. الأثنين 2022/06/27 الساعة 08:48 ص - أكد الناقد الرياضي منار شاهين، أن نادي الاتحاد هو عميد كل الأزمان والحُقب والأوقات، مضيفًا أن الاتحاد هو من أنجب... والان إلى التفاصيل .

أكد الناقد الرياضي منار شاهين، أن نادي الاتحاد هو عميد كل الأزمان والحُقب والأوقات، مضيفًا أن الاتحاد هو من أنجب الأسطورة محمد نور ويستطيع أن ينجب غيره من أساطير كرة القدم.

وقال منار شاهين، خلال برنامج “الحصاد الرياضي” عبر قناة “24 الرياضية”، في رسالة قوية إلى النصراويين: “كرة القدم الحالية لا تؤخذ بالصوت وفرد العضلات”، لافتًا إلى أن بناء فريق يجب أن يكون أساسه هو وجود مدرب وجهاز فني جيد.

منار شاهين – جدة :

الاتحاد عميد كل الحقب والأزمان .. ورسالتي لنصراويين "كرة القدم لا تؤخذ بالصوت وفرد العضلات" ..

الحصاد الرياضي …@AlShahenoo pic.twitter.com/IfSMgntyzy

June 26, 2022


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ‏بالفيديو.. منار شاهين للنصراويين: كرة القدم لا تؤخذ بالصوت وفرد العضلات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا