هاني شاكر: ما فعلته في نقابة الموسيقيين يرقى لمستوى "المعجزات"

الحدث الان

شاهد الحدث الان : هاني شاكر: ما فعلته في نقابة الموسيقيين يرقى لمستوى "المعجزات" .. الأثنين 2022/06/27 الساعة 08:54 ص - واصل الفنان هاني شاكر الدفاع عن نفسه، بعد زلة لسان كشف فيه عن ندمه بعد توليه مقعد نقيب الموسيقيين في مصر، وأكد أن... والان إلى التفاصيل .

واصل الفنان هاني شاكر الدفاع عن نفسه، بعد زلة لسان كشف فيه عن ندمه بعد توليه مقعد نقيب الموسيقيين في مصر، وأكد أن هناك حالة تربص به وبالنقابة، وعدم تقدير لما قام به من إنجازات لم تحدث من قبل، ووصفها شاكر بـ"المعجزات".

هاني شاكر - الصورة من صفحته على الفيس بوك

وأضاف شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج «مصر جديدة»، الذي يبث على قناة ETC، مساء الأحد، أن «إنجازاتي في نقابة الموسيقيين لم تحدث من قبل وتصل للمعجزات».

وأعرب شاكر عن انزعاجه من قيام البعض من الاصطياد في الماء العكر؛ بسبب اصطياد التصريحات من سياقها.

وأشار نقيب المهن الموسيقية إلى أن المناخ الفني في الماضي في عصر أم كلثوم وفناني الزمن الجميل كان أفضل من الآن، والسبب في ذلك وجود السوشيال ميديا.

وسبق أن أصدر نقيب المهن الموسيقية، هاني شاكر، توضيحاً عاجلاً لتصريحاته الأخيرة التي تضمنت عبارات تمثل إساءة لموقعه كنقيب للموسيقيين في مصر، بوصفه دخول الانتخابات على مقعد النقيب بعنوان أغنيته الشهيرة "غلطة وندمان عليها"، وأكد شاكر أن التصريحات المتداولة له مجتزأة من سياقها، وأنه كان يتحدث عما يعانيه من تطاول وإساءة بسبب تجربة العمل العام.

وأوضح هاني شاكر تصريحاته الحقيقية، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، حيث أعاد نشر تصريحه السابق بالفيديو، وعلق قائلاً: توضيحاً لما أثير الفترة الأخيرة عن تصريحي حول ندمي للجلوس على كرسي النقابة وأنها غلطة عمري وندمان عليها.. أحب أوضح أنني لم أقصد الإساءة، وقصدت أن العمل العام جعلني لقمة سائغة لوسائل الإعلام والسوشيال ميديا وعرضة للتطاول والإهانة والنيل من تاريخي الفني ومن شخصي.

وواصل هاني شاكر: لم أتخيل أبداً أن أتعرض لهذه الانتقادات طوال حياتي، ولكن هذا لا يمنع أبدا أنني فخور وسعيد بالثقة الغالية التي منحتني إياها الجمعية العمومية، وبكوني نقيباً لموسيقيي مصر خلفاً لسيدة الغناء العربي أم كلثوم والموسيقار محمد عبد الوهاب والموسيقار أحمد فؤاد حسن، وهذه الفئة التي أتشرف بخدمتها والانتماء لها.

ومن المقرر أن يعقد هاني شاكر مؤتمراً صحفياً اليوم الإثنين، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، بحضور الفنان سعيد الأرتست وعازفي شعبة الإيقاع ومطرب المهرجانات حسن شاكوش، بمقر نقابة المهن الموسيقية، ليقدم "شاكوش" اعتذاره للنقابة بصفتها راعية لحقوق أعضائها عامة، ويقدم اعتذاره لعازفي شعبة الإيقاع بصفة خاصة.

يذكر أن حصول حسن شاكوش على كارنيه النقابة أخيراً، أثار غضب عدد كبير من العازفين، وفي مقدمتهم سعيد أرتيست؛ لأن حسن شاكوش لم يقدم اعتذاراً علنياً لهم على ما بدر منه من إساءة تجاههم وتجاه أسرهم، وهو ما استجابت له النقابة.

إنستغرام سيدتي».

تيك توك سيدتي».

سيدتي فن».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل هاني شاكر: ما فعلته في نقابة الموسيقيين يرقى لمستوى "المعجزات" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا