سارة عبد الرحمن: استعنت بأغاني التسعينات في مسلسل ريفو

النجوم والمشاهير

شاهد النجوم والمشاهير : سارة عبد الرحمن: استعنت بأغاني التسعينات في مسلسل ريفو .. الأثنين 2022/06/27 الساعة 08:54 ص - يواصل مسلسل «ريفو» تحقيق النجاح من خلال عرضه على منصة واتش ات، وواحدة من الفنانين المشاركين في العمل هي الفنانة سارة... والان إلى التفاصيل .

يواصل مسلسل «ريفو» تحقيق النجاح من خلال عرضه على منصة واتش ات، وواحدة من الفنانين المشاركين في العمل هي الفنانة سارة عبد الرحمن التي ظهرت بشكل مختلف وشخصية جديدة عليها.

سارة عبد الرحمن إنها كانت سعيدة بالشخصية عندما عرضت عليها لأنها تحب هذه التركيبات من الشخصيات فتعطي مساحة للمثل لكي يظهر قدراته.

سارة عبد الرحمن تستعين بأغاني التسعينات

سارة عبد الرحمن بأنها استعانت بعدد من أغاني التسعينات لكي تدخل في الشخصية ولكنها اختارت الأغاني الأجنبية تحديدا لأن الشخصية التي تقدمها كانت من طبقة عليا وترى نفسها بهذا الشكل.

يذكر أن مسلسل ريفو يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم أمير عيد وتامر هاشم وسارة عبد الرحمن وركين سعد وصدقي صخر وحسن أبو الروس وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل.

وتدور فكرة المسلسل حول باند أسسه الفنان أمير عيد يدعى ريفو وتنطلق الأحداث من هناك وتجسد سارة خلال المسلسل شخصية أنانية تبحث فقط عن مصلحتها.

آخر أعمال سارة عبد الرحمن

وكانت قد شاركت الفنانة سارة عبد الرحمن مؤخرا فى مسلسل الثمانية وذلك بجانب عدد من الفنانين منهم أسر ياسين وغادة عادل وخالد الصاوي وريم مصطفي وعدد آخر من الفنانين وهو من إخراج أحمد مدحت.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل سارة عبد الرحمن: استعنت بأغاني التسعينات في مسلسل ريفو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا