برج السرطان اليوم.. عليك أن تعتني بصحتك جيداً

الحدث الان

شاهد الحدث الان : برج السرطان اليوم.. عليك أن تعتني بصحتك جيداً .. الأثنين 2022/06/27 الساعة 09:12 ص - برج السرطان ليوم 27 يونيو 2022، بحسب خبيرةً الأبراج عبير فؤاد :وبرج السرطان ينضم إليه مواليد الفترة من... والان إلى التفاصيل .

برج السرطان ليوم 27 يونيو 2022، بحسب خبيرةً الأبراج عبير فؤاد :

وبرج السرطان ينضم إليه مواليد الفترة من 22 يونيو، إلى 22 يوليو، وهذه توقعات اليوم :

عاطفياً وصحياً: الوضع الفلكي دقيق ، حاول أن تقاوم ميلك للتمرد، ولا تفقد أعصابك واعتن بصحتك.

مهنياً واجتماعياً: القمر في منزلك الثاني عشر ، ويطالبك الفلك بالتزام الصمت والتفكير بتأني، وعليك بتنظيم جهودك.

ويتميز برج «السرطان» بإخلاصه وتضحيته من أجل إسعاد الآخرين، كما يتسم أبناؤه بالعدالة والاجتهاد، فدائما ما تجده يقف بجانب الحق، مواليد برج السرطان يفضلون الانعزال، ويتصف برج السرطان بالكرم الشديد، ويتميز بالذكاء الذي يساعده على التميز بين معادن الأشخاص.

عيوب برج «السرطان»، فتتمثل في أنه من الأبراج التشاؤمية فهو يفضل أن يضع خطط تشاؤميه بديلة للأمور حتى لا ينصدم بالواقع، ويتحول برج «السرطان» لشخص انتقامي في حالة المساس بعائلته أو بمشاعره أو بعواطفه، وأخيرًا يعتبر برج السرطان من الأبراج المزاجية للغاية.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج السرطان فهي محاولة التخلص من النظرة التشاؤمية للأمور، وحاول أن تتسم بالجرأة بعض الشيء.

اقرأ أيضا برج السرطان اليوم.. عليك أن تتفاهم مع من تحب

 

الكلمات الدالة :

برج السرطان

الأبراج الفلكية

خبيرةً الأبراج عبير فؤاد


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل برج السرطان اليوم.. عليك أن تعتني بصحتك جيداً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا