ملعقة قهوة وقولي وداعًا لسواد الأكواع والركب وإزالة سواد السنين وتبييض البشرة مجربة من اول استعمال

الحدث الان

شاهد الحدث الان : ملعقة قهوة وقولي وداعًا لسواد الأكواع والركب وإزالة سواد السنين وتبييض البشرة مجربة من اول استعمال .. الأثنين 2022/06/27 الساعة 09:12 ص - القهوة لتبييض وتقشير الركب والأكواع، تظهر في الجسم أماكن عديدة داكنة، حيث يتعرض الجسم إلى عوامل مختلفة تسبب غمقان... والان إلى التفاصيل .

القهوة لتبييض وتقشير الركب والأكواع، تظهر في الجسم أماكن عديدة داكنة، حيث يتعرض الجسم إلى عوامل مختلفة تسبب غمقان بشرة الجسم، كما نجد أن الوجه واليدين والقدمين من أكثر الأماكن التى تكون داكنة عن بشرة الجسم، ونجد أن ارتفاع درجات الحرارة واستخدام الكريمات الصناعية ومستحضرات التجميل وعدم إرتداء الملابس القطنية هي العوامل الأكثر ضرراً للبشرة وتسبب ظهور الأماكن الداكنة عليها، كما أن الكوع والركب من الأماكن التى تكون داكنة في الجسم، وتحتاج إلى تقشير وتنظيف بشكل مستمر، والقهوة تعتبر من أفضل المقشرات الطبيعية لبشرة الجسم بالكامل، حيث أنها سريعة المفعول، لذا سوف نستعرض لكم طريقة استخدام القهوة في تقشير وتبييض بشرة الجسم.

مكونات وصفة القهوة لتقشير وتبييض الأكواع والركب

نظراً لتعرض الركب والأكواع لأشعة الشمس والأتربة عند ارتداء الملابس القصيرة نجدها الأكثر غمقانا عن باقي بشرة الجسم، وهذا الأمر يزعج الجميع سيدات ورجال، ويفضل الجميع لون البشرة الفاتحة وناصعة البياض، لذا يمكن استخدام ماسك القهوة لإزالة جميع الطبقات السوداء والأتربة المتراكمة على البشرة من الخارج، وإعادة البياض واللمعان للبشرة، كما أن مكونات الوصفة تتمثل في الآتي.

ملعقة من القهوة كبيرة.

1 ملعقة من عصير الليمون.

زيت الزيتون ملعقة صغيرة.

نشا ملعقة صغيرة.

طريقة استخدام القهوة لتبييض الأكواع والركب

استخدام المكونات الطبيعية في تنظيف البشرة من الأتربة التى تسبب غمقانها أفضل بكثير من استخدام كريمات التفتيح الصناعية الضارة بالبشرة، حيث تساعد القهوة على إزالة الطبقات السوداء وأي تصبغات على البشرة، كما أن الكثير يعتمد عليها كماسك يومي لتنظيف بشرة الوجه، وتعتبر القهوة من المشروبات التي يفضل الكثير تناولها ومتاحة في جميع المنازل، ويتم استخدام القهوة لتنظيف البشرة من خلال إتباع الآتي.

لتبييض البشرة بشكل سريع يتم تنظيف البشرة بالماء أولاً لإزالة الأتربة.

نخلط النشا وزيت الزيتون وعصير الليمون والقهوة في وعاء ونقلب جميع المكونات.

نوزع خليط القهوة على بشرة الأكواع والركب ويتم تدليك البشرة لمدة خمس دقائق.

نترك ماسك القهوة على البشرة لمدة ربع ساعة.

نغسل بشرة الركب والأكواع بالماء الفاتر ويتم تجفيفها.

يمكن تكرار الماسك حسب الرغبة حتى يتم تبييض البشرة.

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ملعقة قهوة وقولي وداعًا لسواد الأكواع والركب وإزالة سواد السنين وتبييض البشرة مجربة من اول استعمال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا