وداد حمدي.. حكاية شائعة حب وزواج لاحقت صلاح قابيل بعد وفاته

النجوم والمشاهير

شاهد النجوم والمشاهير : وداد حمدي.. حكاية شائعة حب وزواج لاحقت صلاح قابيل بعد وفاته .. الأثنين 2022/06/27 الساعة 09:18 ص - 91 عامًا تمر على ميلاد الفنان صلاح قابيل، باعتباره من مواليد 27 يونيو عام 1931، بدأ عشقه للفن في سن مبكرة، وكانت... والان إلى التفاصيل .

91 عامًا تمر على ميلاد الفنان صلاح قابيل، باعتباره من مواليد 27 يونيو عام 1931، بدأ عشقه للفن في سن مبكرة، وكانت بداياته في عالم السينما في ستينيات القرن الماضي، من خلال فيلم بين القصرين وتجسيده شخصية فهمي عبد الجواد، أمام يحيى شاهين.

صلاح قابيل ووداد حمدي قصة حب خيالية في الوسط الفني

صلاح قابيل، وظّل يرددها جمهوره حتى وقت قريب، منها علاقته وزواجه من الفنانة وداد حمدي لعدة سنوات طويلة بعد قصة حب جمعتهما سويًا، الأمر الذي دفع نجله مؤخرًا إلى نفي هذا الأمر.

نجل صلاح قابيل ينفي علاقة والده بـ وداد حمدي

وقال عمرو صلاح قابيل، في تصريحات تليفزيونية، إن والده لم يكن له علاقة بالفنانة وداد حمدي، ولم يتزوجا من الأساس، بخلاف أنهما لم يلتقيا في عمل فني من قبل حتى تنشأ قصة حب بينهما.

وأشار إلى أن والده لم يتزوج إلا والدته، وأثمرت هذه الزيجة على إنجاب 4 من الأبناء، ثلاث فتيات وهن أمال وصفاء ودنيا، بخلاف الولد الوحيد وهمو عمرو صلاح قابيل.

ترك إرثا يقترب من 300 عمل فني 

قدّم صلاح قابيل على مدار مشواره الفني ما يقرب من 300 عمل فني سواء على مستوى السينما أو التلفزيون أو الإذاعة أو المسرح، لعب خلالها أدوار الشر والكوميديا والرومانسية ببراعة شديدة.

علي الزيبق، بكيزة وغلول، الحب وأشياء أخرى، زينب والعرش، مغامرات زكية، دموع في عيون وقحة، رجل أيل للسقوط، ضمير آبلة حكمت، بوابة الحلواني.

أشهر أدوار صلاح قابيل

من أشهر الأدوار التي قدمها في السينما، شخصية عباس الحلو في فيلم زقاق المدق، يوسف فتح الله في فيلم العصفور، فؤاد صقر في دائرة الانتقام، المعلم حمدان في المدبح، الكاتب رشاد عويس في فيلم البريء، العميد عادل في بطل من ورق، يسري الوسيمي في غرام الأفاعي، عباس في قضية سميحة بدران، خالد مدكور في الراقصة والسياسي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل وداد حمدي.. حكاية شائعة حب وزواج لاحقت صلاح قابيل بعد وفاته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا