دُرة لـ تٌصرح قصرت في السعي إلى العالمية

النجوم والمشاهير

شاهد النجوم والمشاهير : دُرة لـ تٌصرح قصرت في السعي إلى العالمية .. السبت 2022/08/06 الساعة 04:36 ص - قالت الفنانة التونسية دُرة إنها تحمست لتقديم بطولة أحدث أفلامها «جدران» الذي يعرض على منصة «واتش... والان إلى التفاصيل .

قالت الفنانة التونسية دُرة إنها تحمست لتقديم بطولة أحدث أفلامها «جدران» الذي يعرض على منصة «واتش إت» حالياً بسبب قصته وشخصية البطلة التي تحاول التعرف على ماضي عائلتها، وأكدت في حوارها أن هناك تطوراً ملحوظاً في أعمال الرعب العربية، معتبرة مسلسل «المتهمة» الذي يعرض لها قريباً على منصة «شاهد» يعد من أهم أعمالها الفنية، وأشارت إلى «شعورها بالتقصير في السعي لتقديم أعمال في السينما العالمية».

وجسدت دُرة في فيلم «جدران» شخصية «النحاتة ليلى» التي تضطر للانتقال إلى بيت قديم مهجور تملكه أسرتها بعد وفاة والدتها به في ظروف غامضة، لتكتشف حقائق صادمة عن البيت، ويشاركها في بطولة الفيلم نيقولا معوض، أحمد بدير، هند عبد الحليم، فراس سعيد، وإخراج محمد بركة، وإلى نص الحوار:

ينتمي فيلم «جدران» إلى نوعية أعمال الرعب التي لا تزال خطواتها محدودة عربياً... ما الذي دفعك لاقتحام هذه التجربة؟

- تجربة أفلام الرعب مخيفة إلى حد ما لأنها تحتاج إلى خبرة وإمكانيات ليست دائماً متوفرة في الإنتاجات العربية، لكن حدث تطور ملحوظ بالآونة الأخيرة، وما دفعني إليها في حقيقة الأمر هو سيناريو الفيلم، فقد جذبتني القصة لأنه من المهم بالنسبة لي في أي نوعية أقدمها بالسينما أو الدراما التلفزيونية هي القصة، والدور الذي أقدمه، ثم طريقة تقديمه من خلال المخرج المتمكن الذي سيترجمها إلى رؤية فنية، هذا الذي يميّز العمل في النهاية، وقد وجدت هذه العناصر في «جدران»، ولعل أكثر المشاهد التي جذبتني وراهنت عليها مشاهد تحول «ليلى» ما بين الأخت الكبرى والصغرى، ودخولها إلى روحها، وهو تحول داخلي وليس من الخارج، وهي كانت أفضل مشاهد لي وأكثرها تأثيراً.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل دُرة لـ تٌصرح قصرت في السعي إلى العالمية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا