مايكروسوفت تزيل لعبة War Gods Zeus of Child من متجر Xbox

تكنولوجيا

شاهد تكنولوجيا : مايكروسوفت تزيل لعبة War Gods Zeus of Child من متجر Xbox .. السبت 2022/08/06 الساعة 05:24 ص - وفقًا للتقرير ، تم حذف اللعبة بالكامل من واجهة المتجر ورفضت مايكروسوفت أيضًا التعليق على الإزالة، ولا تقدم War Gods... والان إلى التفاصيل .

وفقًا للتقرير ، تم حذف اللعبة بالكامل من واجهة المتجر ورفضت مايكروسوفت أيضًا التعليق على الإزالة، ولا تقدم War Gods Zeus of Child تحديات مختلفة مثل لعبة God of War الأصلية. تحتوي لعبة rip-off على مهمة واحدة فقط حيث يتعين على اللاعبين قتل عدد لا حصر له من الأعداء في ساحة واحدة حتى يستسلم اللاعبون ويتخلون عن اللعبة أو يقابل Kratos زواله في نهاية المطاف على أيدي هذه الوحوش.

وفي الوقت نفسه ، طرح الاستوديو أيضًا لعبة Mario ripoff تسمى Classic Platformer Mariones ولعبة أخرى تشبه مزيجًا من Devil May Cry و Superhot تسمى Shooter Garenattacks ، كما يزعم التقرير.

اقرأ أيضًا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مايكروسوفت تزيل لعبة War Gods Zeus of Child من متجر Xbox نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا