5 مواجهات تفصل الزمالك عن حسم لقب الدوري لهذا الموسم

صحافة رياضية

شاهد صحافة رياضية : 5 مواجهات تفصل الزمالك عن حسم لقب الدوري لهذا الموسم .. السبت 2022/08/06 الساعة 05:42 ص - عدة مباريات فقط تفصل نادي الزمالك عن الاحتفاظ بدرع مسابقة الدوري العام للموسم الثاني على التوالي، بعد الفوز الثمين... والان إلى التفاصيل .

عدة مباريات فقط تفصل نادي الزمالك عن الاحتفاظ بدرع مسابقة الدوري العام للموسم الثاني على التوالي، بعد الفوز الثمين والمثير الذي حققه الفريق الأبيض على بيراميدز ومن قبلها على فيوتشر.

ويتبقى لنادي الزمالك 5 مواجهات مهمة في رحلة حسم الدوري،  كالتالي:

ـ الزمالك والمقاصة في الجولة 30: 9 أغسطس

ـ الزمالك وفاركو في الجولة 31: 19 أغسطس

ـ الزمالك والاتحاد السكندري في الجولة 32: 23 أغسطس

ـ الزمالك والمصري في الجولة 33: 26 أغسطس

ـ الزمالك وإيسترن كومباني في الجولة 34: 29 أغسطس

ويغيب عن الزمالك فى المباريات الخمسة القادمة بالدوري الثنائى المغربى أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم، بعد إعلان رحيلهما عن الفريق ورفضهما التجديد، بجانب رحيل طارق حامد لاتحاد جدة السعودى ومحمد أبوجبل ورزاق سيسيه بسبب التجميد من قبل الإدارة البيضاء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل 5 مواجهات تفصل الزمالك عن حسم لقب الدوري لهذا الموسم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا