تامر حسنى يشعل أجواء مهرجان جرش بأغانى ألبومه الجديد.. صور

النجوم والمشاهير

شاهد النجوم والمشاهير : تامر حسنى يشعل أجواء مهرجان جرش بأغانى ألبومه الجديد.. صور .. السبت 2022/08/06 الساعة 08:06 ص - وبدأ تامر الحفل بأغنية من فيلمه "بحبك" وهي "هدلعني" التي ثم قدم "حلو المكان"، ألحقها بـ: "قوّلني كلام"، "كل مرّة"،... والان إلى التفاصيل .

وبدأ تامر الحفل بأغنية من فيلمه "بحبك" وهي "هدلعني" التي ثم قدم "حلو المكان"، ألحقها بـ: "قوّلني كلام"، "كل مرّة"، "عيش بشوقك"، "حلم سنين"، "ارجعلي"، "كفاياك اعذار"، "بحبك"، "عينيا بتحبك"، وذلك بمرافقة فرقته المكوّنة من 13 عازفاً.

ومن جديده أيضاً غنّى "سوّحنا" كلمات محمد عاطف وألحان أحمد زعيم من ألبوم "عَشأَنجي" التي غنّاها هي أيضاً، وغنّى "بعد مؤقت" و"انت اختيار" من فيلم "بحبك"، كلمات فاروق رشاد وألحان تامر علي، ليختم بـ"هدلعني" مرة أخرى.

وقال تامر حسني خلال تصريحات ببيان المهرجان الصحفى إن لديه أمنية أن يقدم أغنية باللهجة الأردنية، وأكد اعتزازه بجرش التي رافق مهرجانها بداياته.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تامر حسنى يشعل أجواء مهرجان جرش بأغانى ألبومه الجديد.. صور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا