طارق العشرى يرفض رحيل محمد بسام عن الطلائع في الصيف

صحافة رياضية

شاهد صحافة رياضية : طارق العشرى يرفض رحيل محمد بسام عن الطلائع في الصيف .. السبت 2022/08/06 الساعة 08:18 ص - طارق العشرى المدير الفني لطلائع الجيش فكرة رحيل محمد بسام حارس مرمى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد... والان إلى التفاصيل .

طارق العشرى المدير الفني لطلائع الجيش فكرة رحيل محمد بسام حارس مرمى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نجاح النادى في تمديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

.

وكان الطلائع قد حسم ملف تمديد تعاقد محمد بسام حارس مرمى الفريق والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى ليقطع الطريق أمام محاولات شراء الحارس من عدة أندية بالدوري المصرى.

.

ويتمسك مسئولو الطلائع بحقهم في الظهورالافريقى الأول في تاريخ النادى لإستكمال مسيرة أهداف الفريق الذى نجح في التتويج ببطولة السوبر المحلى على حساب الاهلى في بداية الموسم الجارى ويتطلع للمشاركة الافريقية للمرة الأولى في تاريخه لإستمرار إنجازات فريق الكرة بالفترة الأخيرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل طارق العشرى يرفض رحيل محمد بسام عن الطلائع في الصيف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا