فاركو يتحدى اليوم صحوة الإسماعيلى بعد دفعة الأهلى فى الدورى

صحافة رياضية

شاهد صحافة رياضية : فاركو يتحدى اليوم صحوة الإسماعيلى بعد دفعة الأهلى فى الدورى .. السبت 2022/08/06 الساعة 08:42 ص - يدخل فاركو المباراة بعد التعادل السلبى مع الأهلى في الجولة الماضية، فيما حقق الإسماعيلى الفوز على مصر المقاصة بهدف... والان إلى التفاصيل .

يدخل فاركو المباراة بعد التعادل السلبى مع الأهلى في الجولة الماضية، فيما حقق الإسماعيلى الفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف في نفس الجولة.

ويحتل فاركو المركز الثامن برصيد 36 نقطة، بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز فى 8 لقاءات وتعادل فى 12 مباراة وخسر 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 19 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفا.

ويحتل الإسماعيلى المركز الثانى عشر برصيد 32 نقطة، بعدما لعب 27 مباراة حقق الفوز فى 8 لقاءات وتعادل فى 8 مباراة وخسر 11 مواجهة، وسجل لاعبوه 24 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل فاركو يتحدى اليوم صحوة الإسماعيلى بعد دفعة الأهلى فى الدورى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا