وائل كفوري جمع كل عوامل النجاح في ست الكل

النجوم والمشاهير

شاهد النجوم والمشاهير : وائل كفوري جمع كل عوامل النجاح في ست الكل .. السبت 2022/08/06 الساعة 08:48 ص - أحبها المستمعون بسبب انسيابية لحنها، وعدم تكلّف كلماتها، وكيف إذا غناها ملك الإحساس وصاحب الحنجرة الماسيّة وائل... والان إلى التفاصيل .

أحبها المستمعون بسبب انسيابية لحنها، وعدم تكلّف كلماتها، وكيف إذا غناها ملك الإحساس وصاحب الحنجرة الماسيّة وائل كفوري، الذي ما زال محافظاً على نجوميته ونجاحه ومكانته الفنية، وذلك عائد لذكائه في اختياراته، واجتهاده للخروج بعمل يليق بمستواه، ولا يأفل بريقه بعد زمن قليل.أما بالنسبة للكليب، فلأول مرة يظهر فنان لبناني وعربي، وهو يطبخ لحبيبته، ولا ضير في ذلك طالما أن الاحترام والحب سائدان بينهما، فالتعبير عن الحب يأخذ أشكالاً مختلفة، والطبخ أحد هذه الأشكال، فكسر نمطية الرجل الشرقي الذي ينتظر أن تأتي إمرأته بكل ما يحتاج إليه، وكرّس مبدأ المشاركة بين الرجل والمرأة في كل شيء.أغنية "ست الكل"، التي شكلت ثمرة تعاون جديد بين الفنان وائل كفوري والفنان ​سليم عساف​ بعد أغنية "البنت القوية"، كتابة ولحناً، خرجت للعلن قنبلة موسيقية وفنية، واستطاع عساف أن يمتلك القدرة على تظهير ما يريده وائل، وما يليق به.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل وائل كفوري جمع كل عوامل النجاح في ست الكل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا