فوائد الحبة السوداء لعلاج الأمراض.. لن تتخيل روعتها 

اخبار منوعة

شاهد اخبار منوعة : فوائد الحبة السوداء لعلاج الأمراض.. لن تتخيل روعتها  .. السبت 2022/08/06 الساعة 09:00 ص - متابعة – نور نجيم : يستخدم زيت الحبة السوداء، في علاج بعض الأمراض، مثل الصداع وآلام الظهر وارتفاع ضغط الدم... والان إلى التفاصيل .

متابعة – نور نجيم :

يستخدم زيت الحبة السوداء، في علاج بعض الأمراض، مثل الصداع وآلام الظهر وارتفاع ضغط الدم والالتهابات.

في هذا الصدد، كشفت دراسات حديثة، أن زيت الحبة السوداء، له فعالية قوية في الوقاية من السرطان. ويمكن استخدامه كعامل وقائي للمعدة، وفي علاج الأشخاص المصابين بداء السكري من النوع 2.

وازدادت مؤخرا أهمية دور زيت الحبة السوداء في علاج مرض السكري، إذ يحتوي المكون على العديد من العوامل المضادة للمرض. والتي يمكن أن تخفض مستويات الغلوكوز بطرق مختلفة، بحسب موقع “medikforum”.

وفقًا لمؤسسة “Diabetes UK”، التي تعنى برعاية مرضى السكري، فإن زيت الحبة السوداء يعزز أيضًا إنتاج الأنسولين وتحمل الغلوكوز وإنتاج خلايا بيتا.

فقد وجدت مراجعة تعود لسبع دراسات أجريت حول دور زيت الحبة السوداء في علاج مرض السكري، أن الزيت العلاجي قد يساعد في تحسين العديد من علامات التحكم في الغلوكوز. بما في ذلك الأنسولين ومستويات السكر في الدم أثناء الصيام وبعد الوجبات مباشرة.

بالإضافة إلى ذلك، خلصت العديد من الدراسات إلى أن بذور الحبة السوداء فعالة في خفض نسبة السكر في الدم أثناء الصيام وخفض الهيموغلوبين “A1Ca”. وهو مؤشر على التحكم في نسبة السكر في الدم على المدى الطويل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل فوائد الحبة السوداء لعلاج الأمراض.. لن تتخيل روعتها  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا