تصوير مذهل لاصطدام نجمين على بعد 20 مليار سنة ضوئية

اخبار منوعة

شاهد اخبار منوعة : تصوير مذهل لاصطدام نجمين على بعد 20 مليار سنة ضوئية .. السبت 2022/08/06 الساعة 09:48 ص - يظهر في الفيديو الضوء الصادر عن نجم نيوتروني يصطدم بنجم آخر على بعد حوالي 20 مليار سنة ضوئية.واستخدم فريق البحث... والان إلى التفاصيل .

يظهر في الفيديو الضوء الصادر عن نجم نيوتروني يصطدم بنجم آخر على بعد حوالي 20 مليار سنة ضوئية.

واستخدم فريق البحث مجموعة متطورة للغاية من التلسكوبات الراديوية لاكتشاف واحدة من أكثر انفجارات أشعة غاما قصيرة المدى نشاطا، التي تم رصدها على الإطلاق.

وأكد العلماء أن هذا الوميض هو أحد أكثر انفجارات أشعة جاما قصيرة المدى نشاطًا التي تمت ملاحظتها على الإطلاق. ويمكن أن تساعد البيانات العلماء في معرفة المزيد عن هذه الأحداث المتطرفة، وتأثيرها على الفضاء المحيط بها.

وتعد انفجارات أشعة جاما أقوى الانفجارات المعروفة في الكون، حيث إنه في غضون 10 ثوانٍ فقط، يمكن أن تصدر طاقة أكثر من نجم بحجم شمسنا في 10 مليارات سنة. وتأتى أهمية مثل هذه الانفجارات منتشكيل العناصر الأثقل من الحديد وإخراجها في جميع أنحاء الفضاء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تصوير مذهل لاصطدام نجمين على بعد 20 مليار سنة ضوئية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا