عمرو دياب بفيلم تسجيلي عن جوائزه وإنجازاته: أنا مهما كبرت صغير

اخبار منوعة

شاهد اخبار منوعة : عمرو دياب بفيلم تسجيلي عن جوائزه وإنجازاته: أنا مهما كبرت صغير .. السبت 2022/08/06 الساعة 10:00 ص - حرص النجم عمرو دياب على الاحتفال بمشواره الفني مع جمهور حفله الذي أقيم أمس بالساحل الشمالي، حيث قام بعرض فيلم تسجيلي... والان إلى التفاصيل .

حرص النجم عمرو دياب على الاحتفال بمشواره الفني مع جمهور حفله الذي أقيم أمس بالساحل الشمالي، حيث قام بعرض فيلم تسجيلي صغير يعرض مشواره الفني والجوائز التي حصل عليها خلال مشواره، وفي الخلفية أغنيته الشهيرة "أنا مهما كبرت صغير"، كما حشد في خلفية المسرح عددا كبيرا من الشعراء والملحنين والموزعين الذين تعاونوا معه في ألبوماته الأخيرة، وقام بتقديمهم إلى الجمهور وتقديم بعض الأغاني بمشاركتهم.

عمرو دياب من حفل الأمس - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

وصعد عمرو دياب، إلى المسرح بعد عرض الفيلم التسجيلي، على نغمات أغنيته الشهيرة "يا أنا يا لأ"، وعلق على احتشاد الجمهور قائلا: ما شاء الله ما شاء الله"، كما عبر عن سعادته لوجودهم، وشكر كل الذين ساهموا فى وجوده وسط هذا الجمهور بمدينة العلمين الجديدة.

عمرو دياب من حفل الأمس - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

وتواجد في الغرفة المخصصة لعمرو دياب المتواجدة خلف المسرح عدد من الشعراء والملحنين والموزعين بالعالم العربي، والذين تعاونوا معه في العديد من الأعمال الغنائية أبرزهم محمد يحيى، عزيز الشافعي، توما، مدين، تامر حسين، بالإضافة إلى أندرو مدير أعمال عمرو دياب.

وقام عمرو دياب بتقديم الملحن محمد يحيى إلى الجمهور وقدم له الشكر كما طلب منه الغناء معه وقاموا بغناء أغنية "بحبك" من ألبومه الجديد.

كما قدم عمرو دياب الملحن عزيز الشافعى وقدم له التحية والشكر وبدآ الغناء سويا بعض الأغانى من ألحان عزيز الشافعي، وكان أبرزها "لسه زى ما أنتِ".

وطلب عمرو دياب من الجمهور عدم طلب أغنية بعينها مؤكدا أنه وضع برنامجا للحفل لن يخرج عنه وقال: متقولوش غني حاجة علشان مش هغنيها النهاردة.. في مفاجآت كتيرة.

وقدم عمرو دياب عددا من أغانيه في حفله بين القديم والجديد، ومنها (ده لو اتساب، بحبه، والله لا أحبك موت، أنت الحظ، وياه، راجع، قدام مرايتها، قمرين، يتعلموا).

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عمرو دياب بفيلم تسجيلي عن جوائزه وإنجازاته: أنا مهما كبرت صغير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا