شوقي غريب يعلن تشكيل المقاولون أمام بيراميدز.. اللعب بـ3 في خط الدفاع

صحافة رياضية

شاهد صحافة رياضية : شوقي غريب يعلن تشكيل المقاولون أمام بيراميدز.. اللعب بـ3 في خط الدفاع .. السبت 2022/08/06 الساعة 09:36 م - 08:24 م | السبت 06 أغسطس 2022 المقاولون العرب أعلن شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب... والان إلى التفاصيل .

08:24 م | السبت 06 أغسطس 2022

المقاولون العرب

أعلن شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب تشكيل فريقه لمباراة بيراميدز في الساعة التاسعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ63.

وقرر شوقي غريب اللعب بـ3 مدافعين في الخط الخلفي على أن تتحول الطريقة في الحالة الدفاعية إلى 5-4-1 من أجل تضييق المساحات أمام بيراميدز.

تشكيل المقاولون العرب أمام بيراميدز

حراسة المرمى: محمود أبو السعود 

في خط الدفاع: فاروقا نور الدين - محمد سمير - محمود عزت.

في خط الوسط: حسن الشامي - أمير عابد - أحمد كابوريا - محمود عبد العزيز - محمد مجلي.

الهجوم: محمد سالم - أمادو نياس.

بدلاء فريق المقاولون العرب أمام بيراميدز

حسن شاهين - يوسف الجوهري - محمد حمدي زكي - كريم مصطفى - أحمد الشيمي - جون أوكلي - أحمد علي - عماد فتحي - أحمد الكوهي.

ترتيب المقاولون وبيراميدز في الدوري

بيراميدز في مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثالث من ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 59 نقطة حصدها من خلال 28 جولة حقق الفوز في 18 مواجهة وتعادل في 5 لقاءات وخسر في مثلهم.

المقاولون العرب المركز الـ17 من جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 25 نقطة حصدها من خلال 28 جولة حقق الانتصار في 4 مواجهات وتعادل في 13 مباراة وهزم في 11 لقاءً.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شوقي غريب يعلن تشكيل المقاولون أمام بيراميدز.. اللعب بـ3 في خط الدفاع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا