ميسي ونيمار يقودان باريس سان جيرمان ضد كليرمون فوت فى غياب مبابي

صحافة رياضية

شاهد صحافة رياضية : ميسي ونيمار يقودان باريس سان جيرمان ضد كليرمون فوت فى غياب مبابي .. السبت 2022/08/06 الساعة 09:42 م - أعلن كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، التشكيل الرسمي للفريق فى مواجهة كليرمون فوت 63 فى... والان إلى التفاصيل .

أعلن كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، التشكيل الرسمي للفريق فى مواجهة كليرمون فوت 63 فى المباراة التى تقام فى التاسعة مساء اليوم، السبت، فى منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الفرنسى.

تشكيل باريس سان جيرمان

تشكيل باريس

حراسة المرمى: دوناروما

الدفاع: حكيمي، راموس، ماركينيوس، كيمبميبي، نونو مينديز

الوسط: فيراتي، فيتنها، سارابيا

الهجوم: ميسي، نيمار

 

وكان باريس سان جيرمان قد حصد قبل أيام من بداية المسابقة على أول لقب رسمي له بتحقيقه كأس السوبر الفرنسي على حساب نانت برباعية نظيفة.

ويتطلع باريس سان جيرمان لبداية قوية هذا الموسم للدفاع عن لقبه للموسم الثاني تواليًا، وهذا ما سيجعل الفريق يستعد بقوة للمباراة لخطف النقاط الكاملة.

وأعلن الفرنسي كريستوف جالتييه المدير الفنى لنادى باريس سان جيرمان قائمة فريقه التى ضمت جميع لاعبى باريس سان جيرمان على رأسهم ليونيل ميسي ونيمار وسيرجو راموس وأشرف حكيمى، بينما شهدت القائمة غياب النجم الفرنسى كيليان مبابى لإصابة عضلية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ميسي ونيمار يقودان باريس سان جيرمان ضد كليرمون فوت فى غياب مبابي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا