دورتموند يتخطى ليفركوزن بهدف رويس فى الدوري الألماني.. فيديو

صحافة رياضية

شاهد صحافة رياضية : دورتموند يتخطى ليفركوزن بهدف رويس فى الدوري الألماني.. فيديو .. السبت 2022/08/06 الساعة 09:42 م - حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزا غاليا على ضيفه باير ليفركوزن بهدف دون مقابل، في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم،... والان إلى التفاصيل .

حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزا غاليا على ضيفه باير ليفركوزن بهدف دون مقابل، في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للدوري الألماني بالموسم الجديد 2022-2023.

 

وكان فريق بايرن ميونخ حقق فوزا كاسحا على مضيفه آينتراخت فرانكفورت، بستة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، على ملعب "دوتش بانك بارك"، ضمن منافسات الجولة الأولي من الدوري الألماني.

فيما اقتنص فريق فولفسبورج، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى الشاب عمر مرموش، تعادلا مثيرا من ضيفه فريق فيردر بريمن بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء الذى جمعهما السبت، على ملعب "فوكسفاجن أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الألماني للموسم الحالى 2022 - 2023.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل دورتموند يتخطى ليفركوزن بهدف رويس فى الدوري الألماني.. فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا