مران الأهلي الأخير قبل مواجهة الاتحاد.. توليفة فنية بين الناشئين والكبار.. صور

صحافة رياضية

شاهد صحافة رياضية : مران الأهلي الأخير قبل مواجهة الاتحاد.. توليفة فنية بين الناشئين والكبار.. صور .. السبت 2022/08/06 الساعة 09:42 م - اختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم السبت قبل السفر إلى الإسكندرية استعدادا لخوض مباراته ضد الاتحاد السكندري... والان إلى التفاصيل .

اختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم السبت قبل السفر إلى الإسكندرية استعدادا لخوض مباراته ضد الاتحاد السكندري غدا الأحد على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

وشهد المران مشاركة مجموعة من اللاعبين الكبار العائدين من الإصابة مع مجموعة اللاعبين الذين تم تصعيدهم أمس الجمعة بخلاف الناشئين الذين كانوا يتدربون مع الفريق الأول قبل قرار اللعب بالناشئين.

وأبرز اللاعبين المستمرين من الفريق الأول وشاركوا في التدريبات الجماعية، رامي ربيعة ومحمود متولي وعلي لطفي وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني واليو ديانج ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد وحسام حسن وصلاح محسن ومحمد محمود.

وشهد مران الفريق مشاركة مجموعة من اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم من قطاع ‏الناشئين وهم: محمد نصير ومحمد حمدي وعلي عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبي ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق الذي أدى تدريبات استشفائية.‏

كان الأهلي قد قرر استكمال الدوري بمجموعة من اللاعبين الصاعدين مع عدد من اللاعبين العائدين من الإصابات في صفوف الفريق الأول

مران الاهلي (1)

 

مران الأهلي (2)

 

مران الاهلي (3)

 

مران الاهلي (4)

 

مران الاهلي (5)

 

مران الاهلي (6)

 

مران الاهلي (7)

 

مران الاهلي (8)

 

مران الاهلي (9)

 

مران الاهلي (10)

 

مران الاهلي (11)

 

مران الاهلي (12)

 

مران الاهلي (13)

 

مران الاهلي (14)

 

مران الاهلي (15)

 

مران الاهلي (16)

 

مران الاهلي (17)

 

مران الاهلي (18)

 

مران الاهلي (19)

 

مران الاهلي (20)

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مواجهة الاتحاد.. توليفة فنية بين الناشئين والكبار.. صور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا