التعادل السلبي يحسم مباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري

صحافة رياضية

شاهد صحافة رياضية : التعادل السلبي يحسم مباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري .. السبت 2022/08/06 الساعة 09:48 م - الإسماعيلي وفاركو، الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.المباراة أقيمت في خضم منافسات الجولة الـ29 من عمر الدوري المصري... والان إلى التفاصيل .

الإسماعيلي وفاركو، الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

المباراة أقيمت في خضم منافسات الجولة الـ29 من عمر الدوري المصري موسم 2021-2022.

يحيى الكومي: الإسماعيلي الأكثر شعبية بعد الأهلي والزمالك.. ويجب إقامة الدوري من مجموعة واحدة

وغلب الحذر على أداء الفريقين خلال الـ90 دقيقة، مما أدى إلى غياب الخطورة على المرمى من الفريقين، لتنتهي المواجهة بالتعادل بدون أهداف.

بهذا الفوز يرتقي فريق الإسماعيلي مركزًا واحدًا ليصبح في المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة، حصدها من 28 مباراة ويتبقى له مواجهة مؤجلة.

روي فيتوريا يحضر مباراة فاركو والإسماعيلي

وحقق الإسماعيلي الفوز في 8 مباريات بينما تعادل اليوم للمرة التاسعة هذا الموسم، وخسر 11 مواجهة، سجل لاعبوه 24 هدفًا واستقبل 31 هدفًا.

أما فريق فاركو فقد رفع رصيده إلى 37 نقطة، متجمدًا في المركز الثامن، بعد تعادله للمرة الـ13، فيما فاز في 8 مباريات وخسر مثلها، بتسجيل 19 هدفًا، واستقباله 18 هدفًا فقط.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل التعادل السلبي يحسم مباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا