فيديو - مباراة الوقت الضائع.. تشيلسي يتخطى إيفرتون بهدف في الدوري الإنجليزي

صحافة رياضية

شاهد صحافة رياضية : فيديو - مباراة الوقت الضائع.. تشيلسي يتخطى إيفرتون بهدف في الدوري الإنجليزي .. السبت 2022/08/06 الساعة 09:54 م - تشيلسي فوزًا صعبًا على خصمه إيفرتون، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.واستضاف ملعب... والان إلى التفاصيل .

تشيلسي فوزًا صعبًا على خصمه إيفرتون، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "جوديسون بارك" مباراة الفريقين في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، حيث فاز تشيلسي بهدف دون رد.

هدف فوز تشيلسي أمام إيفرتون

كانت المباراة قد توقفت لأكثر من 5 دقائق في الشوط الأول بعد تعرض بن جودفري لاعب إيفرتون لإصابة خطيرة في الساق، في الدقيقة 15، مما أدى إلى استبداله.

ونجح رحيم ستيرلينج في تسجيله هدف لصالح تشيلسي في الدقيقة 43 من الشوط نفسه ولكن اُلغي بداعِ وجود حالة تسلل.

واحتسب الحكم 8 دقائق كوقت بدل ضائع للشوط الأول، وفي الدقيقة السابعة منه، حصل تشيلسي على ركلة جزاء نتيجة عرقلة بن تشيلويل داخل المنطقة.

جورجينيو ركلة جزاء تشيلسي بنجاح، حيث حولها إلى هدف التقدم لصالح كتيبة توماس توخيل.

وفي الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 82، توقفت المباراة لدقائق عديدة نتيجة حالة طبية طارئة وسط الجماهير، مما أدى إلى احتساب 10 دقائق وقت بدلَا من الضائع.

ورغم مدة الوقت الضائع، لم تتغير النتيجة حيث ظلت كما هي وانتهت المباراة بفوز تشيلسي بهدف نظيف.

يُذكر أن تشيلسي سيواجه توتنهام يوم الأحد 14 أغسطس الجاري على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، من العلم أن الديوك فازوا على ساوثهامبتون اليوم بأربعة أهداف مقابل هدف.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل فيديو - مباراة الوقت الضائع.. تشيلسي يتخطى إيفرتون بهدف في الدوري الإنجليزي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا