بمشاركة بواليا.. القادسية يفوز على ضمك في سلوفينيا

صحافة رياضية

شاهد صحافة رياضية : بمشاركة بواليا.. القادسية يفوز على ضمك في سلوفينيا .. السبت 2022/08/06 الساعة 10:06 م - اللاعب المعار من صفوف النادي الأهلي المصري والتر بواليا، من تحقيق الفوز على حساب مواطنه ضمك بهدف نظيف في رابع... والان إلى التفاصيل .

اللاعب المعار من صفوف النادي الأهلي المصري والتر بواليا، من تحقيق الفوز على حساب مواطنه ضمك بهدف نظيف في رابع مواجهاته التجريبية خلال معسكره الجاري في سلوفينيا ضمن تحضيرات الفريقين للموسم المقبل.

أحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب التنزاني سايمون موسوفا عند الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

مدرب القادسية اللقاء بتشكيلة أساسية مكونة من عبد الرحمن الشمري، طاهر وادي، سعود فلاتة، حسن الحربي، إبراهيم الشعيل، محمد أبو الشامات، سيدرك أميسي، إبراهيم أمادا، سايمون موسوفا، جاسم الدوسري ووالتر بواليا.

القادسية السعودي يتعاقد مع حارس النصر

واكتفى مدرب القادسية بثلاث تبديلات فقط في شوط اللقاء الثاني من خلال استبدال والتر بواليا، إبراهيم أمادا، وجاسم الدوسري، ودخول الثلاثي نافع السميري، حسين النطار، وصالح أبو الشامات.

من جانبه فإن الكرواتي كريسمير ريزيتش مدرب ضمك قرر إشراك عدد كبير من اللاعبين للوقوف على حالتهم البدنية والفنية قبل أيام قليلة من ختام معسكري التحضيري.

يذكر أن القادسية سوف يبدأ مشواره في دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو" بمواجهة الأخدود في الـ23 من أغسطس الجاري، بينما يطير ضمك لمواجهة الفيحاء يوم 25 أغسطس في أولى جولات الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بمشاركة بواليا.. القادسية يفوز على ضمك في سلوفينيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا