الجامعة الأسترالية تختتم بطولة البادل بنجاح

صحافة رياضية

شاهد صحافة رياضية : الجامعة الأسترالية تختتم بطولة البادل بنجاح .. السبت 2022/08/06 الساعة 10:06 م - الأحد 2022/8/7عدد المشاهدات 1822وأقيمت البطولة بالتعاون مع شركة إتش إم للرياضة (HM Sport) وأكاديمية الكويت للتنس... والان إلى التفاصيل .

الأحد 2022/8/7

عدد المشاهدات 1822

وأقيمت البطولة بالتعاون مع شركة إتش إم للرياضة (HM Sport) وأكاديمية الكويت للتنس (Kuwait Tennis Academy). حيث شهدت إقبالا كثيفا وسجلت مشاركة أكثر من 160 لاعبا ضمن ما لا يقل عن 80 فريقا. وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى 3 فئات: فئة الذكور تحت وفوق 18 عاما وفئة الإناث.

وضمت قائمة الفائزين بالمركز الأول بالبطولة ضمن فئة «تحت 18 عاما» موسى الصايغ وحسين تركي، وحصل على المركز الثاني كل من عبدالكريم الشايع وفهد الشايع، أما بالنسبة لفئة الذكور «فوق 18 عاما» فقد فاز بالمركز الأول كل من محمد عباس ومشعل الدعيج، بينما حصل يوسف النجار ومحمد تنيه على المركز الثاني، ومن فئة النساء فازت منيرة حمادة ورزان الهاجري بالمركز الأول، فيما حصلت مها الفرج وعائشة المرزوق على المركز الثاني.

بدورها، ذكرت مدير أول قسم العلاقات العامة والتسويق بالجامعة الأسترالية مي المسلم: هدفنا الأساسي خلق وتنظيم فعاليات انتقائية تفيد الطلبة والمجتمع. إنه من مسؤوليتنا المجتمعية تمكين الشباب بشتى المجالات، ومنها الرياضة سواء في الحرم الجامعي أو خارجه، للتميز بأي مجال يرغبون في المضي قدما فيه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الجامعة الأسترالية تختتم بطولة البادل بنجاح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا