كونتي يشيد ببداية توتنهام المثالية

صحافة رياضية

شاهد صحافة رياضية : كونتي يشيد ببداية توتنهام المثالية .. السبت 2022/08/06 الساعة 10:18 م - وصف مدرب توتنهام هوتسبير أنطونيو كونتي، فوز فريقه 4-1 على ساوثامبتون "بالبداية المثالية" لموسم الدوري الإنجليزي... والان إلى التفاصيل .

وصف مدرب توتنهام هوتسبير أنطونيو كونتي، فوز فريقه 4-1 على ساوثامبتون "بالبداية المثالية" لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت. وتولى كونتي منصبه في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، ونجح في تطوير أداء النادي اللندني لينهي المسابقة في المربع الذهبي.

وسجل رايان سيسينيون وإيريك داير وديان كولوسيفسكي ليرد توتنهام بشكل رائع على التأخر بهدف من جيمس وارد-براوس لاعب وسط ساوثامبتون على عكس سير اللعب.

وقال كونتي لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "كانت بداية مثالية بالنسبة لنا، على الرغم من التأخر بهدف".

وتابع: "أحببت المباراة كثيراً، بسبب النتيجة، وأيضاً بسبب الأسلوب الذي تحققت به النتيجة.. صنعنا العديد من الفرص للتسجيل ونجحنا في الاستحواذ، وفرضنا الضغط المتقدم والمتوسط وظهرنا بشكل جيد عند فقدان، رأيت الكثير من الأشياء الإيجابية".

وقال كونتي: "نحن في المباراة الأولى فقط، لكن اليوم تابعنا أن عمل الصيف كان إيجابياً مع لاعبي فريقي".

وكانت كل عناصر تشكيلة توتنهام الأساسية اليوم من لاعبي الموسم الماضي، بينما دفع كونتي ببعض لاعبيه الجدد في الشوط الثاني مثل إيفان بريشيتش وإيف بيسوما.

وقال كونتي: "ديان ترك بصمة كبيرة وكذلك فعل الموسم الماضي.. استمر ديان على هذا النحو لكن عليه أن يواصل العمل بهذه الطريقة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كونتي يشيد ببداية توتنهام المثالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا