«رويس» يقود دورتموند لقهر ليفركوزن.. ويونيون يحسم دربي برلين في البوندسليجا

صحافة رياضية

شاهد صحافة رياضية : «رويس» يقود دورتموند لقهر ليفركوزن.. ويونيون يحسم دربي برلين في البوندسليجا .. السبت 2022/08/06 الساعة 10:18 م - Advertisementsالدوري الألماني، بفوز صعب على ضيفه باير ليفركوزن (1-0)، ضمن الجولة الافتتاحية... والان إلى التفاصيل .

Advertisements

الدوري الألماني، بفوز صعب على ضيفه باير ليفركوزن (1-0)، ضمن الجولة الافتتاحية للبوندسليجا.

فعلى ملعب سيجنال إيدونا بارك، سجل القائد ماركو رويس هدف الحسم لدورتموند في الدقيقة العاشرة، من متابعة لتسديدة كريم أديمي التي تصدى لها حارس ليفركوزن.

وأنهى ليفركوزن المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد لوكاس هراديكي في الوقت بدل الضائع.

واستهل يونيون برلين مشواره بفوز مثير على ضيفه هيرتا برلين (3-1)، في مباراة الديربي التي جمعت بينهما على ستاد آندر آلتن فورستيري.

وأنهى يونيون برلين الشوط الأول متقدمًا على هيرتا برلين، بهدف سجله جوردان سيباتشيو في الدقيقة 32.

وفي الشوط الثاني أضاف شيرالدو بيكر الهدف الثاني ليونيون برلين في الدقيقة 50 وبعدها بـ5 دقائق أحرز روبن كنوخ الهدف الثالث.

وتكفل دودي لوكيباكيو بتسجيل الهدف الوحيد لهيرتا برلين، قبل 5 دقائق من نهاية المباراة.

Advertisements


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل «رويس» يقود دورتموند لقهر ليفركوزن.. ويونيون يحسم دربي برلين في البوندسليجا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا