ناقد سعودي يوضح الموقف القانوني لشكوى أبو جبل ضد النصر

صحافة رياضية

شاهد صحافة رياضية : ناقد سعودي يوضح الموقف القانوني لشكوى أبو جبل ضد النصر .. السبت 2022/08/06 الساعة 10:24 م - الحارس المصري محمد أبوجبل من الجانب القانوني ضعيف في شكواه ضد نادي النصر السعودي.في بيان رسمي اليوم تقدمه بشكوى ضد... والان إلى التفاصيل .

الحارس المصري محمد أبوجبل من الجانب القانوني ضعيف في شكواه ضد نادي النصر السعودي.

في بيان رسمي اليوم تقدمه بشكوى ضد نادي النصر السعودي لدى المحكمة الرياضة الدولية.

وأوضح أبو جبل في بيان رسمي أن النصر رفض إصدار تأشيرة دخوله المملكة العربية السعودية ولم يقبل بمنحه تذكرة للحاق بمعسكر الفريق في ماربيا الإسبانية.

وأشار حارس الزمالك إلى أن النصر رد عليه بأن العقد الموقع معه أصبح باطلًا عبر الخطابات المرسلة إليه من النادي السعودي.

أبو جبل يعلن تقدمه بشكوى ضد النصر السعودي في بيان رسمي

سر ضعف موقف أبوجبل

وكتب العنزي من خلال حسابه الرسمي عبر "تويتر": "اللاعب وقع بالفعل لـ النصر وحصل على 250 ألف يورو كمقدم للعقد، وكان سيحصل على 250 ألف يورو عند توقيع العقد النهائي، أبو جبل قدم معلومات غير صحيحة عن عقده مع الزمالك".

وتابع: "الحارس المصري لم يستجب لطلب النصر بالالتحاق بالمعسكر، وأرسلت إدارة النصر عدة رسائل إلكترونية للاعب وللاتحاد المصري، لم يتم الرد والتجاوب معها، اللاعب تورط مع النصر وذهب لمفاوضة ناديه بدفع مبالغ، بعضها معلوم وبعضها غير معلوم، بهدف الحصول على إخلاء طرف، ودفع لناديه مليوني جنيه مصري ليهرب من الورطة".

واختتم: "إدارة النصر بتصرف حضاري وبدعم من الأمير خالد بن فهد، أخبروا اللاعب بأن يحصل على مبلغ الـ 250 ألف يورو وكفى المؤمنين شر القتال، لكن الحارس المصري رفض وطالب بكامل عقده، لمدة 3 سنوات رغم أن موقفه ضعيف، موقف النصر سليم جدًا، وسوف يتم استرداد الـ250 ألف يورو قيمة مقدم العقد".

يذكر أن أبوجبل شارك مع الزمالك في 21 مباراة في الموسم الحالي من بينها 14 لقاء في الدوري المصري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ناقد سعودي يوضح الموقف القانوني لشكوى أبو جبل ضد النصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا