ألميدا: الإسماعيلي منافس قوي والوقت كان قليلًا بعد مباراة الأهلي

صحافة رياضية

شاهد صحافة رياضية : ألميدا: الإسماعيلي منافس قوي والوقت كان قليلًا بعد مباراة الأهلي .. السبت 2022/08/06 الساعة 10:30 م - نونو ألميدا المدير الفني لـ فاركو، أن فريقه حاول الحصول على أفضل أداء في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي لكن ذلك لم... والان إلى التفاصيل .

نونو ألميدا المدير الفني لـ فاركو، أن فريقه حاول الحصول على أفضل أداء في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي لكن ذلك لم يحدث.

وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "خضنا مباراة اليوم أمام خصم قوي مثل الإسماعيلي، والذي يملك خط دفاع مكون من 4 لاعبين ونحن نملك مهاجمين فقط وكان من الصعب التفوق عليهم".

وتابع: "لعبنا أمام الأهلي ونجحنا في تحقيق نتيجة جيدة بعدما عملنا لها بشكل كبير وكان لدينا يومين فقط للراحة ثم حاولنا اللعب في مباراة اليوم وإجراء بعذ التغييرات في اللاعبين للحصول على أفضل أداء".

التعادل السلبي يحسم مباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري

وزاد: "اليوم كنا نلعب أمام فريق مختلف عن الأهلي وبيراميدز وكان لدينا أكثر من خطة أمامهم وإدارة مثل هذه المباريات".

وأوضح: "الإسماعيلي لعب بعدد كبير من اللاعبين في منطقة وسط الملعب ولديهم تمركزات جيدة ولاعبون جيدون في خط الهجوم".

وأشار: "استراتيجيتنا في مباراة اليوم كانت هي التحكم في اللعب وذلك عن طريق التمرير بالكرة بشكل جيد وأبلغت اللاعبين بضرورة التحرك بالكرة ومن لمسة واحدة".

واسترسل: "قمنا بتغيير أكثر من لاعب في خط الهجوم من أجل تسجيل الأهداف ولكن بكل آسف لم نلعب المباراة التي كان من المفترض أن نلعبها بسبب الإجهاد حيث بذل اللاعبون الكثير من الجهد في مباراة الأهلي".

وأردف: "الوقت كان قصير للغاية بين مباراة الأهلي ولقاء اليوم وسنسافر إلى القاهرة بعد غدٍ الإثنين ولن يكون هناك مجال للراحة كما أن فريق البنك الأهلي سيحصل على عدد أيام راحة أكثر منا".

الأهلي".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ألميدا: الإسماعيلي منافس قوي والوقت كان قليلًا بعد مباراة الأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا