لامبارد يعلن تشخيص إصابة بن جودفري القوية أمام تشيلسي

صحافة رياضية

شاهد صحافة رياضية : لامبارد يعلن تشخيص إصابة بن جودفري القوية أمام تشيلسي .. السبت 2022/08/06 الساعة 10:30 م - تشيلسي، في بطولة الدوري الإنجليزي.واستضاف ملعب "جوديسون بارك" مباراة الفريقين في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي،... والان إلى التفاصيل .

تشيلسي، في بطولة الدوري الإنجليزي.

واستضاف ملعب "جوديسون بارك" مباراة الفريقين في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، حيث فاز تشيلسي بهدف دون رد.

ملخص مباراة تشيلسي وإيفرتون

ولم يتمكن بن جودفري من استكمال المباراة حيث تعرض لإصابة قوية في الساق في الدقيقة 10 بعدما حاول إبعاد الكرة عن لاعب تشيلسي كاي هافيرتز، ليسقط الأخير عليه.

وظل بن جودفري ساقطًا على أرض الملعب حيث هرع إليه الطاقم الطبي وقاموا بتزويده بجهاز الأكسجين من أجل مساعدته، قبل نقله إلى المستشفى.

لامبارد في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "يبدو أن إصابة بن جودفري هي كسر صغير في الساق".

وأضاف: "نحن نقيم حالته، سيبتعد عنا لفترة من الوقت، ياري مينا؟ لديه إصابة في الكاحل، ويمكن كذلك أن يغيب لفترة من الوقت، سنرى".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لامبارد يعلن تشخيص إصابة بن جودفري القوية أمام تشيلسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا