عماد النحاس يضم 21 لاعبا فى قائمة الاتحاد لمباراة الأهلى.. وغياب مابولولو

صحافة رياضية

شاهد صحافة رياضية : عماد النحاس يضم 21 لاعبا فى قائمة الاتحاد لمباراة الأهلى.. وغياب مابولولو .. السبت 2022/08/06 الساعة 10:36 م - .".وشهدت القائمة غياب الأنجولى مابولولو حيث فضل عماد النحاس عدم المجازفة باللاعب، خصوصا أنه عائد من إصابة لاحقته... والان إلى التفاصيل .

.

".

وشهدت القائمة غياب الأنجولى مابولولو حيث فضل عماد النحاس عدم المجازفة باللاعب، خصوصا أنه عائد من إصابة لاحقته أكثر من مرة ويخشى العمدة من تجددها مرة أخرى، خاصة أنه يحتاج لجهوده في المباريات المتبقية والحاسمة من الدورى.

وطالب محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، اللاعبين بضرورة بذل قصارى جهدهم في المباريات المتبقية من مسابقة الدورى العام للابتعاد عن مناطق الخطر، خصوصا أن المواجهات القادمة لن تكون سهلة، وسيتمسك كل فريق فيها بحظوظه في الفوز.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر على جدول ترتيب الدورى المصرى بعد الخسارة أمام طلائع الجيش بالأمس بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة 28، بعدما لعب زعيم الثغر 28 مباراة حقق 8 انتصارات مقابل 9 تعادلات و11 هزائم، وسجل لاعبوه 34 هدفا واستقبلت شباكهم 45 هدفا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عماد النحاس يضم 21 لاعبا فى قائمة الاتحاد لمباراة الأهلى.. وغياب مابولولو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا