درجال: التظاهرات لن تؤثر على استضافة العراق لخليجي 25

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : درجال: التظاهرات لن تؤثر على استضافة العراق لخليجي 25 الثلاثاء 2022/08/16 الساعة 08:48 ص -أخبار الرياضة وقال درجال في مدونة له نشرها في وقت مبكر من صباح اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي نؤكد أن البصرة مؤهلة تماما لاستضافة خليجي 25 وعلى الإعلام أن يكون.

درجال التظاهرات لن تؤثر على استضافة العراق لخليجي 25


وقال درجال في مدونة له نشرها في وقت مبكر من صباح اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي، "نؤكد أن البصرة مؤهلة تماما لاستضافة خليجي 25، وعلى الإعلام أن يكون سنداً حقيقياً ويتحدث من موقع المسؤولية الوطنية تجاه البلد، كوّن ما يحدث الآن، يُعد طبيعيا وضمن التجربة الديمقراطية التي أتاحت للمواطن حق التظاهر السلمي".

وأضاف أن "ما يحدث في العراق، يشابه الاحداث التي نشاهدها في بلدان أخرى، ولن يؤثر على خططنا لإستضافة خليجي 25، والعالم أجمع على إطلاع ودراية بما يحدث في بلدنا عبر الإعلام والقنصليات او السفارات الموجودة في الداخل، وما يثار هنا وهناك يجب أن يكون للإعلام دور كبير في الرد عليه من خلال عرض الحقائق دون زيف وتهويل".

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا