تفاصيل منح ودورات تدريبية مجانية من وزارة الشباب.. شروط وطريقة الالتحاق

صحافة الجديد

منوعات شاهد : تفاصيل منح ودورات تدريبية مجانية من وزارة الشباب.. شروط وطريقة الالتحاق الثلاثاء 2022/08/16 الساعة 06:25 م -منوعات تقدم وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع المؤسسة الاجتماعية القبطية للتنمية عددا من المنح والدورات التدريبية المجانية للتيسير على الشباب ومساعدتهم وتأهيلهم.

تفاصيل منح ودورات تدريبية مجانية من وزارة الشباب شروط وطريقة الالتحاق


تقدم وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع المؤسسة الاجتماعية القبطية للتنمية، عددا من المنح والدورات التدريبية المجانية، للتيسير على الشباب ومساعدتهم وتأهيلهم لسوق العمل.

وزارة الشباب مع المؤسسة الاجتماعية القبطية الكورسات المجانية، من خلال الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب (الإدارة العامة لتدريب الشباب).

تفاصيل منح ودورات تدريبية

المنح والدورات التدريبية المجانية في العديد من التخصصات للشباب، منها كورس السكرتارية لمدة شهر ونصف، وذلك يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 4 مساءً أوفلاين.

تفاصيل التدريب المجاني

ويكون التدريب الخاص بالسكرتارية بمنطقة المعادي.

كما يتم تقديم كورس المحاسبة الإلكترونيه لمدة شهر ونصف، وذلك يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 4 مساءً أوفلاين، ويكون التدريب بالمعادي.

ويتم تقديم كورس في الميكاترونيكس فنيين لمدة شهر ونصف، وذلك من 4 إلى 5 أيام أسبوعياً، ويكون التدريب مسائي لمدة 3 ساعات يوميا بمدينة نصر.

شروط الالتحاق

وهناك عدد من الشروط العامة التي يجب توافرها في المتقدمين لتلك الدورات والمنح، منها شروط عامة، وهي:

1- أن يكون الشخص خريجا.

2- السن من 18 إلى 35 سنة.

3- موقف التجنيد محدد للذكور.

4- الجدية والالتزام.

5- اجتياز المقابلة الشخصية.

6- حصول المتقدم على مؤهل عال أو مؤهل متوسط، أو فوق متوسط.

كيفية الاشتراك في الكورسات والدروات التدريبية

هنا.

وسيتم غلق باب التسجيل للتقدم لتلك الدروات باكتمال العدد، ومن المقرر أن تكون المقابلة الشخصية الخميس المقبل الساعة 10 صباحا.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا