مانشستر يونايتد يستهدف ضم أوباميانج قبل غلق القيد الصيفى

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : مانشستر يونايتد يستهدف ضم أوباميانج قبل غلق القيد الصيفى الثلاثاء 2022/08/16 الساعة 06:36 م -أخبار الرياضة كشفت تقارير صحفية عن اهتمام جديد من قبل مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل ضم بيير إيمريك أوباميانج مهاجم برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي وبحسب ما ذكر.

مانشستر يونايتد يستهدف ضم أوباميانج قبل غلق القيد الصيفى


كشفت تقارير صحفية عن اهتمام جديد من قبل مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل ضم بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم برشلونة  في الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب ما ذكر تقرير الصحيفة البريطانية ، فإن مانشستر يونايتد يحاول اتمام صفقة مهاجم برشلونة لتصحيح الأوضاع بعد هزيمتين في الجولتين الأولى والثانية من الدوري الإنجليزي وسيحاول استغلال صعوبة مشاركة أوباميانج مع برشلونة بعد التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي.

وتابعت "لكن الأزمة هي أن أوباميانج لا يريد الانتقال من برشلونة، لذلك فهو ليس الاسم الوحيد على طاولة مانشستر يونايتد، هناك أيضًا مهاجم أتلتيكو مدريد، ماتيوس أكونيا، لكن مطلوب أكثر من 50 مليون يورو للموافقة على رحيله وهو مبلغ مرتفع للغاية بالنسبة للنادي الإنجليزي".

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا