طريقة عمل حلى الشعيرية الباكستانيه مع النستلة بالمكونات والخطوات

صحافة الجديد

منوعات شاهد : طريقة عمل حلى الشعيرية الباكستانيه مع النستلة بالمكونات والخطوات الثلاثاء 2022/08/16 الساعة 06:37 م -منوعات طريقة عمل حلى الشعيرية الباكستانيه مع النستلة بالمكونات والخطوات طريقة عمل حلى الشعيرية الباكستانية مع النستلة بالمكونات والخطوات تعتبر الشعرية الباكستانية.

طريقة عمل حلى الشعيرية الباكستانيه مع النستلة بالمكونات والخطوات


طريقة عمل حلى الشعيرية الباكستانيه مع النستلة بالمكونات والخطوات طريقة عمل حلى الشعيرية الباكستانية مع النستلة بالمكونات والخطوات تعتبر الشعرية الباكستانية تتميز بمذاق شهي ولذيذ ولا تحتاج كثير من الوقت أو المكونات عند تجهيزاتها في المنزل بجانب أن كثير من الأطفال يعشقون تناولها، لهذا سوف نوضح لكم الخطوات المطلوبة لعمل حلى الشعيرية الباكستانية في المنزل في أسرع وقت.

عمل حلى الشعيرية الباكستانية مع النستلة

سوف نوضح لكم المكونات والخدمات المطلوبة لتجهيزها في المنزل من خلال السطور التالية،

المكونات، 

شعيرية باكستانية

50 جرام زبدة غير مملحة

نصف علبة حليب نستله

بودرة كاكاو

صينية ميني كب كيك

طريقة عمل حلي الشعرية

المكونات،

2 كيس شعيرية باكستانية محمصة في الزيت

فستق حلبي أو لوز محمص

علبة حليب مكثف محلي

طريقة التحضير 

يتم تجهيز مقلاة صغيرة يوضع فيها الزيت وإضافة الشعرية الباكستانية ويتم تحميصها لمدة ثلاث دقائق على الأقل حتى يصبح لونها ذهبي.

بعد ذلك يتم وضع الفستق الحلبي أو اللوز المحمص إلى الشعرية ثم أضافة علبة الحليب المكثف وبعد ذلك يتم التقليب جيداً حتى يصبح الخليط سميك نبدأ برفع الوعاء من على النار.

يمكن إضافة بقعة الكاكاو على الصينية بعد وضع الخليط في قالب الكب كيك وذلك على حسب الرغبو بعد ذلك يتم حفظها في الثلاجة لمدة 30 دقيقة حتى تتماسك وبعد ذلك يتم إخراجها وتناولها وبالهناء والشفاء.

عمل حلي الشعرية بالمكسرات

طريقة التحضير

في الخطوة الأولى يتم تجهيز وعاء مناسب ويتم وضعه على نار هادئة ثم أضافة الشعرية حتى يصبح لونها ذهبي بعد ذلك نقوم بإضافة 50 جرام من الزبدة الغير المملحة مع الاستمرار في التقليل.

يتم تقليب المكونات مع بعضها حتى تصبح متجانس ثم يتم توزيع الخليط في قوالب صغيرة ووضعها في الثلاجة حتى تتماسك ويتم تزيينها بالمكسرات.

الطريقة الصحيحة لتجفيف التين بدون شمس في المنزل

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا