بعد طرد نونيز.. 9 بطاقات حمراء للاعبي ليفربول تحت قيادة كلوب ورد فعله

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : بعد طرد نونيز.. 9 بطاقات حمراء للاعبي ليفربول تحت قيادة كلوب ورد فعله الثلاثاء 2022/08/16 الساعة 06:48 م -أخبار الرياضة حصل داروين نونيز على البطاقة الحمراء التاسعة التي تلقاها ليفربول منذ أن تولى يورجن كلوب المسؤولية عندما ضرب يواكيم أندرسن في التعادل يوم الاثنين مع كريستال.

بعد طرد نونيز 9 بطاقات حمراء للاعبي ليفربول تحت قيادة كلوب ورد فعله


حصل داروين نونيز على البطاقة الحمراء التاسعة التي تلقاها ليفربول منذ أن تولى يورجن كلوب المسؤولية عندما ضرب يواكيم أندرسن في التعادل يوم الاثنين مع كريستال بالاس.

سارع كلوب إلى إدانة سلوك المهاجم، مدعيًا أنه لا يمكن أن يكون لديه أعذار للقرار.

طرد داروين نونيز في مباراة ليفربول وكريستال بالاس

لم يكن هذا هو الحال دائمًا على مر السنين، حيث كان رد فعل مدرب ليفربول مختلفًا تمامًا عن المناسبات النادرة التي تلقى فيها لاعبي فريقه البطاقة الحمراء.

ورصدت صحيفة "ميرور" البريطانية، تقريرًا حول جميع البطاقات الحمراء التسعة التي تلقاها ليفربول منذ أن أصبح كلوب مدربًا، ورد فعل المدرب في كل مرة منها.

جيمس ميلنر ضد كريستال بالاس - مارس 2016

ليفربول يُطرد منذ أن أصبح كلوب مدربًا، وحدث ذلك في مباراة ضد كريستال بالاس في مارس 2016، وحصل ميلنر على بطاقتين صفراوين بعد تدخل على ويلفريد زاها.

كان جو ليدلي قد منح بالاس التقدم في تلك المرحلة، لكن روبرتو فيرمينو وكريستيان بينتيكي سجلوا ليحصدوا النقاط الثلاث. 

صرح كلوب حينها: "اعتقدنا أننا يمكن أن نكون أكثر هجومًا على الجناح الأيمن مع ميلنر بدلاً من جون فلاناجان، وبعد ذلك أعتقد أن أول شيء حدث هو أننا فقدنا الكرة، وقام ميلنر بتدخل وحصل على البطاقة اللصفراء الثانية، هذه الاشياء تحدث".

براد سميث ضد سوانزي - مايو 2016

ربما كان الجزء الوحيد الذي لا يُنسى في مسيرة براد سميث القصيرة مع ليفربول هو البطاقة الحمراء التي تلقاها ضد سوانزي سيتي، بعد شهرين من حصول ميلنر على البطاقة الحمراء.

مثل ميلنر، تم طرد سميث بعد حصوله على بطاقتين صفراوين لارتكاب أخطاء ضد واين روتليدج.

كان سوانزي متقدمًا بالفعل 3-1، وكلوب سلط الضوء على الأداء الضعيف لفريقه بعد هزيمتهم، بدلاً من الحديث عن بطاقة سميث الحمراء.

وأفاد: "الهدفان الأولان كانا سهلين للغاية وبسيطين للغاية بالنسبة لسوانزي، في النهاية، استحقينا الهزيمة واستحقوا الفوز، لكن جزءًا كبيرًا من هذه النتيجة كان أداؤنا، يجب أن نقبل هذا، ونتعافى، ونستعد مرة أخرى ونلعب بشكل أفضل".

مدافع كريستال بالاس عن طرد نونيز: أزعجته فلجأ إلى تصرف غبي

ساديو ماني ضد مانشستر سيتي - سبتمبر 2017

طرد ساديو ماني ضد مانشستر سيتي أثار غضب مدرب ليفربول، كان فريق الريدز قد سجل هدفًا عندما اصطدم ماني بإيدرسون وهو يطارد كرة طويلة، وركل الحارس في رأسه.

كان لا بد من حمل إيدرسون على نقالة، مع إظهار ماني بطاقة حمراء مباشرة، مما أدى إلى إحباط كلوب.

وقال الألماني: "لا أعتقد أنها بطاقة حمراء، لم يره، لقد رأيت حارس المرمى بالفعل ومن الواضح أنه ليس بهذا السوء".

مضيفًا: "في اللحظة الأولى اعتقد الجميع أنها كانت سيئة حقًا، لم يكن محظوظًا، لقد كان حادثًا، خرج حارس المرمى، ساديو يريد الكرة، الحصول على بطاقة حمراء في مباراة كهذه أمر مؤسف حقًا".

جو جوميز ضد إشبيلية - سبتمبر 2017

الموضوع المتكرر للبطاقات الحمراء التي حصل عليها لاعبو ليفربول هو أنها جاءت من بطاقتين صفراوتين.

الشيء نفسه حدث لجو جوميز بعد 4 أيام من طرد ماني، عندما واجه ليفربول إشبيلية في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

واجه لاعب إشبيلية مع تحدٍ غير ضروري في الوقت المحتسب بدل الضائع بالتعادل 2-2، كان الريدز قد تقدموا 2-1 قبل أن يتراجعوا، وطرد مدرب إشبيلية إدواردو بيريزو أيضًا، رغم إصابة كلوب بالإحباط.

وعلّق كلوب: "خيبة الأمل والإحباط أمر طبيعي تمامًا، نحن مسؤولون عن الأجزاء الجيدة جدًا في اللعبة والمسؤول أيضًا عن الأجزاء غير الجيدة، يجب أن تشعر بخيبة الأمل ".

جوردان هندرسون ضد واتفورد - نوفمبر 2018

جاء طرد آخر لارتكاب مخالفتين في نوفمبر 2018، تم تحذير جوردان هندرسون عدة مرات من عدد الأخطاء التي ارتكبها.

ألقى كلوب باللوم على نفسه لعدم استبدال هندرسون في وقت سابق، وقال: "أعتقد أنهما كانا كلاهما بطاقة صفراء، لكن أشياء من هذا القبيل تحدث، أنت تلعب في وضع خط وسط دفاعي، ولا أعرف عدد التحديات التي واجهها هندرسون اليوم أو المواقف التي اضطر فيها إلى إغلاق اللاعب أو المساحة".

وأضاف: "مع البطاقة الصفرء الثانية، لم يعجبني كثيرًا لأننا أردنا التغيير في هذا الموقف، كان فابينيو جاهزًا وبعد ذلك حصل هندرسون على البطاقة الصفراء الثانية".

جيمس ميلنر - كريستال بالاس - يناير 2019

اللاعب الوحيد الذي تم طرده مرتين تحت قيادة كلوب هو ميلنر، الذي وقع مرة أخرى ضحية لخدعة زاها على الجناح.

حصل مرة أخرى على بطاقتين صفراويتين في مباراة مثيرة بنتيجة 4-3، رغم أن ليفربول قد جعل الفوز آمنًا بالفعل.

سجل صلاح هدفين مع عودة الريدز من الخلف، كما أضاف فيرمينو وماني أسمائهم إلى ورقة التسجيل، أصر كلوب كلوب بعد المباراة على أن بطاقة ميلنر الحمراء أظهرت الطابع القتالي لفريقه.

وعلّق المدرب: "هؤلاء الأولاد مستعدون للقيام بذلك، إنهم مقاتلون حقيقيون، إنهم مجموعة من المحاربين المناسبين، أحب ذلك، إذا كنت قد رأيت ميلنر في غرفة الملابس، فمن الواضح أنه محبط تمامًا بسبب البطاقة الحمراء، ركبتيه تنزفان".

أليسون ضد برايتون - نوفمبر 2019

أدى قرار أليسون الكارثي بإمساك الكرة خارج منطقة الجزاء لمنع تسديدة لياندرو تروسارد إلى حصوله على بطاقة حمراء مباشرة في نوفمبر 2019، وكان فريق الريدز قد تقدم بالفعل بهدفين بفضل ثنائية فيرجيل فان دايك.

لكن طرد الحارس كفل نهاية متوترة، حيث قام بديله أدريان بإخراج الكرة من شباكه بلمسة أولى، كان ذلك بعد أن سجل لويس دونك بذكاء من ركلة حرة.

كلوب دافع عن أليسون على الرغم من خطأه، وأشار: "أعتقد أنها كانت لمسة يد لكني لم أرها، لم يكن هناك تسلل ومن ثم فهو وضع صعب، لقد أراد 100 في المائة أن يسدد الكرة بالرأس، لكن اللاعب الآخر نجح في ذلك في وقت مبكر لذلك لا يمكننا تغيير ذلك".

أندي روبرتسون ضد توتنهام - ديسمبر 2021

جاء طرد ليفربول الوحيد الموسم الماضي خلال مباراة كلاسيكية ضد توتنهام، سجل آندي روبرتسون هدفًا ليمنح الريدز تقدمًا، لكن لحظة جنون جعلته يطرد بسبب ركله لإيمرسون رويال بدون كرة.

أدى فحص حكم الفيديو المساعد إلى طرد الاسكتلندي بعد 3 دقائق من تعادل هيونج مين سون، رغم الحاجة إلى فحص حكم الفيديو المساعد، إلا أنها كانت بطاقة حمراء واضحة، على الرغم من أن كلوب غاضبًا.

وأفاد كلوب: "روبترسون هو حقًا ولد جيد، يمكنك إعطاء بطاقة حمراء في تلك الحالة، ليس أذكى تحد في حياته، لكن هذه بالتأكيد بطاقة حمراء، ولا شك في ذلك".

داروين نونيز - كريستال بالاس - أغسطس 2022

نونيز استحق البطاقة الحمراء، رغم محاولة الأوروجوياني الدفاع عن قضيته.

رغم أن كلوب اختلف مع لاعبه، وأصر على أنه يحتاج إلى أن يصبح أكثر ذكاءً ضد المدافعين عن الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصرح كلوب: "داروين يعرف أنه خذل زملائه في الفريق، سأتحدث معه، لم يكن رد فعل نريد رؤيته، إنه يعلم أنه سيواجه تحديًا بهذه الطريقة، لكن هذا ليس رد فعل نريده، سنستغل الإيقاف من أجل العمل البدني لنجعله قويًا - ليس عقابًا ولكن لنجعله أقوى".

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا