علاء عبد العال: لاعبو إيسترن كومباني لا يفرق معهم مواجهة الأهلي أو الإسماعيلي

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : علاء عبد العال: لاعبو إيسترن كومباني لا يفرق معهم مواجهة الأهلي أو الإسماعيلي الثلاثاء 2022/08/16 الساعة 06:48 م -أخبار الرياضة 05 33 م الثلاثاء 16 أغسطس 2022 علاء عبد العال مدرب إيسترن كومباني تحدث علاء عبد العال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي إيسترن كومباني.

علاء عبد العال لاعبو إيسترن كومباني لا يفرق معهم مواجهة الأهلي أو الإسماعيلي


05:33 م | الثلاثاء 16 أغسطس 2022

علاء عبد العال مدرب إيسترن كومباني

تحدث علاء عبد العال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي إيسترن كومباني عن مباراة الأهلي، المقرر لها غدًا الأربعاء ضمن منافسات الدوري العام.

عبد العال» في مداخلة هاتفية مع برنامج «ديربي مع عمر ربيع ياسين» على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: «مباراة الأهلي صعبة للغاية، بعد فوزه في آخر 3 مباريات، ويملك لاعبون على مستوى عال».

وأضاف: «تعليماتي للاعبين في تلك المباريات، هي دائمًا أن يكون الهدوء مطلوب، ولا أضغط على اللاعبين».

واختتم: «لاعبو إيسترن كومباني تحملوا أوقاتًا صعبة من قبل ولا يفرق معهم مواجهة الأهلي أو إسماعيلي، كل ما هو باقي 4 مباريات ويجب أن نحصد منهم جميعًا نقاط».

إيسترن كومباني يستعد لمواجهة الأهلي     

إيسترن كومباني لمواجهة النادي الأهلي، غدًا الأربعاء في تمام التاسعة من مساء الغد الأربعاء، في إطار منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

                                إيسترن كومباني 

ويسعى إيسترن كومباني للهروب من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، هذا الموسم في ظل احتدام صراع الهروب من الهبوط.

وينافس فريق إيسترن كومباني، فريقا الجونة والمقاولون العرب، على النجاة من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية هذا الموسم.

ترتيب إيسترن كومباني في الدوري 

ويحتل إيسترن كومباني المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وهو آخر مراكز الهبوط، برصيد 28 نقطة بالتساوي مع الجونة صاحب المركز الخامس عشر.      

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا