لماذا نستبدل منعم الأقمشة المعطر بجرعة من الخل؟.. إليك الإجابة

صحافة الجديد

منوعات شاهد : لماذا نستبدل منعم الأقمشة المعطر بجرعة من الخل؟.. إليك الإجابة الثلاثاء 2022/08/16 الساعة 06:54 م -منوعات متابعة 8211 لجين اسماعيل من المسلم به أن الخل ليس معروفا برائحته الرائعة أو بكونه منعم ملابس فلماذا نستبدل منعم الأقمشة المعطر بجرعة من الخل.

لماذا نستبدل منعم الأقمشة المعطر بجرعة من الخل إليك الإجابة


متابعة – لجين اسماعيل :

من المسلم به أن الخل ليس معروفاً برائحته الرائعة ، أو بكونه منعم ملابس. فلماذا نستبدل منعم الأقمشة المعطر بجرعة من الخل؟ إليك الإجابة بقراءتك لهذا المقال.

عدم التهيج

في حين أن بقايا منعم الملابس في ملابسك يمكن أن تؤدي في بعض الأحيان إلى التهيج. فمن غير المرجح أن يسبب الخل الحكة. إذا كانت بشرتك حساسة أو ملابسك كاشطة ، يمكن أن يكون الخل حلاً.

إزالة الترسبات من الغسالة

الخل هو أداة متعددة المهام. إضافة إلى جعل ملابسك جميلة وناعمة ، يمكن أن يقلل من تراكم الترسبات الكلسية في الغسالة. يؤدي ذلك إلى إطالة عمر الغسالة والتخلص من الروائح الكريهة.

المحافظة على الألوان

إنه لا يجعل ملابسك أكثر نعومة فحسب ؛ بل يساعد في الحفاظ على لونها. فالخل لا يساعد في تلوين الغسيل فحسب ، بل يحمي الملابس السوداء.

الجرعة والرائحة

بعد أن يجف الغسيل ، ستختفي الرائحة الحادة بسرعة. لا تستخدمي الكثير من الخل. إذا كان لديك ماء عسر ، استخدمي حوالي فنجان قهوة من الخل. في المناطق التي يتم فيها استخدام الماء الناعم ، تكفي ملعقة كبيرة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا