لقاء سويدان تستذكر هذا الشخص الراحل بكلمات مؤثرة

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : لقاء سويدان تستذكر هذا الشخص الراحل بكلمات مؤثرة الثلاثاء 2022/08/16 الساعة 07:42 م -اخبار الفن واستذكرت لقاء أخاها في الذكرى التاسعة على رحيله حيث أرفقت الصورة بتعليق عبرت من خلاله عن شوقها الكبير له قالت تسع سنين فاتوا و انت بتوحشني اكتر كل.

لقاء سويدان تستذكر هذا الشخص الراحل بكلمات مؤثرة


واستذكرت لقاء أخاها في الذكرى التاسعة على رحيله، حيث أرفقت الصورة بتعليق عبرت من خلاله عن شوقها الكبير له، قالت: "تسع سنين فاتوا و انت بتوحشني اكتر كل يوم.. مهما حاولت اضحك وأخرج روحي فيها ألم مش حايروح غير لما نلتقي يوم اللقا.. كنت سندي وضهري وأحن قلب عليا وحشتني ضحكتك و روحك الجميلة و قلبك النقي المتسامح يارب تكون في الجنة لأنك تستاهلها يا أبني واخويا وصاحبي.. أسألكم الدعاء ل أخي أحمد".وقد تفاعل المتابعون مع الصورة، ودعوا للراحل بالرحمة والمغفرة، ولـ لقاء بالصبر. وفي رصد التعليقات علق الفنان ​حمادة هلال​ قائلاً: "الله يرحمه ويصبر قلبك ويجمعنا كلنا فى الجنه يارب"، كما علقت ​رانيا فريد شوقي​ وقالت: "الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ربنا يصبرك".

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم