ولي عهد عجمان يستقبل سفير المكسيك

صحافة الجديد

منوعات شاهد : ولي عهد عجمان يستقبل سفير المكسيك الثلاثاء 2022/08/16 الساعة 08:13 م -منوعات متابعة لمى نصر استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان في ديوان الحاكم اليوم سعادة لويس ألفونسو دي ألبا غونغورا سفير المكسيك لدى الدولة.

ولي عهد عجمان يستقبل سفير المكسيك


متابعة _ لمى نصر:

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، في ديوان الحاكم اليوم، سعادة لويس ألفونسو دي ألبا غونغورا، سفير المكسيك لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه.

ورحب سمو ولي عهد عجمان بالسفير المكسيكي، متمنياً له طيب الإقامة والتوفيق والنجاح في مهام عمله سفيراً لبلاده لدى الدولة.

وخلال اللقاء، تم بحث علاقات التعاون الثنائية والصداقة التي تربط دولة الإمارات و المكسيك في مختلف المجالات، كما تم تبادل الاحاديث الودية التي من شأنها ان تعزز تلك العلاقة بين البلدين والشعبين الصديقين إلى جانب تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأثنى السفير المكسيكي على علاقات التعاون المشترك بين البلدين وتوطيدها في القطاعات كافة بما يتفق ويتناسب مع المصلحة المشتركة ويدعم رؤية وتطلعات الحكومتين، مشيداً بالتطور الحضاري الذي تشهده دولة الإمارات عامة وإمارة عجمان خاصة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا