الكشف عن حقيقة الصاروخ المنحني الذي ظهر بعرض الحوثيين في صنعاء(الصورة الحقيقية)

كريتر سكاي

اخبار محلية شاهد : الكشف عن حقيقة الصاروخ المنحني الذي ظهر بعرض الحوثيين في صنعاء(الصورة الحقيقية) الخميس 2022/09/22 الساعة 04:52 م -اخبار اليمن كريتر سكاي خاص كشفت مصادر حقيقة الصورة المتداولة لصاروخ منحني ظهر بعرض الحوثيين في صنعاء وقالت مصادر تم التحقق من صورة متداولة لصاروخ بانها ظهرت بعرض.

الكشف عن حقيقة الصاروخ المنحني الذي ظهر بعرض الحوثيين في صنعاء الصورة الحقيقية


كريتر سكاي/خاص:

كشفت مصادر حقيقة الصورة المتداولة لصاروخ منحني ظهر بعرض الحوثيين في صنعاء.وقالت مصادر:تم التحقق من صورة متداولة لصاروخ بانها ظهرت بعرض الحوثيين يوم امس في صنعاء.

واضافت:وتبين عقب فحص الصورة انها معالجة بالفوتشوف ويظهر سحبها من مقدمتها بشكل واضح، بينما يبدو في الصورة الحقيقية ان الصاروخ مستقيما ولا يوجد فيه أي اعوجاج.واثارت صورة صاروخ ظهر منحنيا بعرض الحوثيين جدلا واسعا.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الكشف عن حقيقة الصاروخ المنحني الذي ظهر بعرض الحوثيين في صنعاء(الصورة الحقيقية) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كريتر سكاي وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا