أحمد السقا: مهرجان الدراما الأول ولد كبيرا.. وسعدت بالعمل في مسلسل الاختيار

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : أحمد السقا: مهرجان الدراما الأول ولد كبيرا.. وسعدت بالعمل في مسلسل الاختيار الجمعة 2022/09/23 الساعة 01:48 ص -اخبار الفن وأضاف الفنان أحمد السقا خلال برنامج مساء دى أم سى المذاع على قناة دى أم سى أن الإطلالة الأولى للمهرجان مشرف وختامه مسك ختام والمهرجان ولد كبيرا في.

أحمد السقا مهرجان الدراما الأول ولد كبيرا وسعدت بالعمل في مسلسل الاختيار


وأضاف الفنان أحمد السقا، خلال برنامج مساء دى أم سى، المذاع على قناة دى أم سى، أن الإطلالة الأولى للمهرجان مشرف وختامه مسك ختام ، والمهرجان ولد كبيرا في الدورة الأولى وهو مبهر ، ومجهوده في المهرجان  كان كبيرا .

وبشأن مشاركته في مسلسل الاختيار، قال الفنان أحمد السقا:  كنت سعيد للغاية بالمشاركة في المسلسل وكان لدينا قدر كبير من الدقة في التعامل مع الورق المكتوب بشكل جيدى ولم نحرج من السؤال، والمخرج بيرت ميمى كان قائد قوى، واستمعت بالعمل مع الفنانين أحمد عز وكريم عبد العزيز.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم